للمتابعة اضغط هنا

«الونش» يعود إلى القاهرة اليوم بعد رحلة علاجية بـ«ألمانيا»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يعود اليوم الأحد، محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى القاهرة بعد رحلة علاجية في ألمانيا تحت إشراف طبيب الفريق الدكتور محمد أسامة.

إصابة الونش وتأثيرها على الفريق

وكان محمود حمدي الونش، تعرض لإصابة خطيرة بقطع جزئي في الرباط الصليبي، وهي من الإصابات التي عادة ما تتطلب فترة طويلة للشفاء، حيث غاب لفترة عن الملاعب.

ويعد الونش، أحد أبرز المدافعين في الكرة المصرية، وغيابه أثر على أداء الفريق بشكل واضح في بعض المباريات المهمة، سواء على المستوى المحلي أو القاري.

وجاءت رحلته العلاجية في ألمانيا لتطمئن الجميع على حالته، ويبدو أن الجاهزية البدنية والنفسية للاعب أصبحت على الطريق الصحيح.

 

عودة التدريبات تحت قيادة بيكي ومجدي

وفي سياق متصل، قاد الجهاز الفني المعاون بقيادة الكاميروني أندري بيكي المدرب العام، وأحمد مجدي المدرب المساعد المحلي، تدريبات الفريق التي أقيمت يوم السبت على ملعب النادي. 

هذا المران يأتي في إطار التحضير الجدي للفريق استعدادًا لخوض منافسات بطولة السوبر المحلي. 

وركز المران بشكل كبير على الجوانب البدنية للاعبين، وهو جزء أساسي من خطة الجهاز الفني لتعزيز الجاهزية البدنية للاعبين بعد فترة الراحة التي حصلوا عليها. 

فاللاعبون عادوا للتدريبات بعد راحة دامت 6 أيام، جاءت عقب التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي في السعودية.

 

تحضيرات الفريق للسوبر المحلي

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المصري، التي تُقام في الإمارات في الفترة ما بين 20، وحتى 24 أكتوبر، وهي بطولة تشهد مشاركة قوية لـ4 فرق، وهم: الأهلي، بيراميدز، سيراميكا كليوباترا، والزمالك. 

والبطولة تمثل فرصة جديدة للزمالك لتحقيق لقب آخر يضاف إلى خزانة النادي، خاصة بعد التتويج بالسوبر الأفريقي.

ويعمل الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين بدنيًا ونفسيًا لهذه البطولة المهمة، خاصة أن الزمالك سيواجه منافسين أقوياء.

التركيز على الحمل البدني

وخلال التدريبات الأخيرة، حرص الجهاز الفني على رفع الحمل البدني للاعبين بشكل تدريجي. 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق