للمتابعة اضغط هنا

عمر مرموش يصطدم بـ هاري كين، صراع الهدافين يشتعل في الدوري الألماني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

عمر مرموش، تتجه أنظار عشاق كرة القدم العالمية نحو ملعب “دوتش بانك بارك” الذي يستضيف مواجهة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت في لقاء ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الألماني.

وتشهد المباراة مواجهة من نوع أخر، حيث يصطدم الدولي المصري عمر مرموش بمنافسه على صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني، الإنجليزي هاري كين، نجم الفريق البافاري.

مرموش يحتل صدارة قائمة هدافي الدوري الألماني قبل مواجهة بايرن ميونخ

وانفرد مرموش بصدارة قائمة الهدافين في البطولة برصيد 6 أهداف، وذلك خلال الخمس جولات الأولى من الدوري الألماني "البوندسليجا"، متفوقًا بذلك على النجم الإنجليزي هاري كين، الذي سجل 5 أهداف في نفس الفترة.

ويمتلك الثنائي أكبر مساهمة في الدوري الألماني في نسخته الجارية، حيث ساهم كلاً منهما في 9 أهداف، سجل مرموش 6 أهداف وصنع 3 أهداف، فيما أحرز كين 5 أهداف وصنع 4 أهداف.

مرموش يلمع في سماء الدوري الألماني

وبرز اسم عمر مرموش بشكل لافت منذ الموسم الماضي في الدوري الألماني، عندما خاض 41 مباراة مع فريقه آينتراخت فرانكفورت، نجح خلالها في تسجيل 17 هدفًا، وقدم 6 تمريرات حاسمة، مما جعله محط أنظار للعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة.

وواصل الدولي المصري تألقه في الموسم الجاري 2024-2025، حيث شارك في 8 مباريات حتى الآن، سجل خلالها 7 أهداف وأضاف 5 تمريرات حاسمة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق