للمتابعة اضغط هنا

جهود مكثفة لانتشال طالبين غرقا في البرلس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

خيم الحزن على مصرع طالبين غرقا في البرلس، فيما تم إنقاذ ثالث في أحد الشواطئ الخاصة بكفر الشيخ، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.

انتشال أحد ضحايا بحيرة البرلس

شهد أحد الشواطئ الخاصة بمركز البرلس بمحافظة كفر الشيخ، غرق ثلاث طلاب من محافظة الدقهلية، حيث جرى انتشال أحدهما حيا جرى نقله إلى مستشفى بلطيم النموذجي، ومن ثم انتشال جثمان طالب فيما يجري البحث عن جثمان الطالب الثالث بمعرفة فرق الإنقاذ.

 

تفاصيل غرق طلاب في بحيرة البرلس
 

تعود بداية غرق طلاب في بحيرة البرلس، عندما تلقى اللواء إيهاب عطيه، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خيري نصار، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة البرلس، يفيد بورود بلاغ بغرق ثلاث طلاب جرى إنقاذ أحدهم، وبعدها بساعات جرى انتشال جثمان آخر فيما يجري البحث عن الطالب الثالث.

 

أسماء ضحايا غرق طلاب في بحيرة البرلس


على الفور انتقل ضباط وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة البرلس إلى موقع البلاغ، وتبين أنه جرى انتشال جثمان طالب يدعى عمرو مصطفى سرحان ابو عيش، مقيم بقرية منيه سندوب التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، كما تكثف فرق الإنقاذ من جهودها لمحاولة انتشال جثمان الطالب من البحر ويدعي كريم حمادة، 14 عاما.

وتم تحرير محضر بواقعة غرق طلاب في بحيرة البرلس، إداري مركز شرطة البرلس، فيما جري إخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة، حيث أمرت بتكثيف الجهود من أجل انتشال جثامين ضحايا الغرق في بحيرة البرلس.

وفي وقت سابق، تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة المنوفية، من استخراج جثمان عمرو عماد صبحي، أحد ضحايا هويس الخطاطبة، وذلك بعد مرور 48  ساعة من غرقه، حيث غرق هو وزميله محمود السيد الشاطر مساء أول أمس، في المنطقة التابعة لدائرة مركز السادات، حيث نجحت قوات الإنقاذ النهري في انتشال الجثمان من منطقة الغرق، بعد جهود كثيفة في عمليات البحث وانتظار للأهالي على جانب الشواطئ، ومساعدات للصيادين في المنطقة على طول الهويس، فيما وجه والد الشاب الغريق الشكر لرجال الإنقاذ النهري على استخراج جثمان نجله.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق