للمتابعة اضغط هنا

ريال مدريد يعلن تفاصيل إصابة فينيسيوس أمام فياريال بالدوري الأسباني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أعلن فريق ريال مدريد، عن حجم الـ إصابة الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور، والتى تعرض لها أثناء مشاركته مع فريقه الملكلي أمام فياريال، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الأسباني، ويستعرض تحيا مصر حجم إصابة فينيسيوس أمام فياريال الأسباني. 

إصابة فينيسيوس جونيور أمام ريال مدريد 

وتعرض فينيسيوس جونيور لإصابة في الكتف، خلال مشاركته في مباراة فياريال مع الفريق الملكي، حيث تم استبداله ولم يستطع استكمال اللقاء.

وحسب ما ذكره موقع ريال مدريد الرسمي: “بعد الفحوصات التي أجريت على لاعبنا فينيسيوس جونيور، تبين أنه يعاني من إصابة في العنق”.

تفاصيل إصابة كارفخال أمام فياريال في الدوري الأسباني

وفي نفس السياق تعرض داني كارفخال لإصابة قوية للغاية، والتي أثبتت الفحوصات الطبية بعدها إن اللاعب يعاني من قطع في الرباط الصليبي للركبة.

وعلى الرغم من إصابة النجم الإسباني بقطع في الرباط الصليبي للركبة، إلا أن التشخيص النهائي لإصابته جاء أسوأ من المتوقع وفقًا لما ذكره ريال مدريد في بيانه.

كارفخال يغيب عن ريال مدريد لنهاية الموسم 

وذكر موقع ريال مدريد الرسمي في بيانه الذي أصدره بشأن إصابة كارفخال: “بعد الفحوصات التي أجريت للاعبنا داني كارفاخال من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي، وتمزق في الرباط الجانبي الخارجي”.

وتابع النادي الإسباني في بيانه: “كما يعاني اللاعب من إصابة بتمزق في الوتر المأبضي في ساقه اليمنى. وسيتم إجراء عملية جراحية له في الأيام المقبلة.

وسبق وأعلن نجم ريال مدريد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، إصابته بقطع في الرباط الصليبي عقب مباراة فياريال، ليؤكد نهاية موسمه مع الميرنجي حيث من المتوقع غياب لمدة تقترب ما بين 8 لـ 10 أشهر.

مواجهة ريال مدريد وفياريال 

ودخل كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد المباراة أمام فياريال، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أندري لونين.

خط الدفاع: فيرلاند ميندي، أنطونيو روديجر، أوريلين تشواميني، داني كارفاخال.

خط الوسط: جود بيلينجهام، كامافينجا، لوكا مودريتش.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كيليان مبابي، فيديريكو فالفيردي.

وفاز ريال مدريد على نظيره فريق فياريال الأسباني ضمن مباريات الجولة التاسعة للدوري الأسباني بهدف الأراجوياني فالفيردي  أحرزه من تسديدة صاروخية في الشوط الأول للمباراة.   

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق