للمتابعة اضغط هنا

عقوبات حال الخذلان.. قرارات الجهاز الإداري بالزمالك قبل السوبر المصري (خاص)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

علم "مصر تايمز" بقرارات جديدة من جانب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، وحرص الجهاز الفني على عقد جلسة مع اللاعبين وطالبهم بالتركيز ونسيان كل شئ، وشدد على توقيع عقوبات مشددة حال ظهور أي لاعب إعلاميًا أو التواجد في فعاليات أو حفلات خارجية.

 

وأكد مصدر داخل النادي أن الجهاز الإداري أبلغ اللاعبين في مران اليوم أنه في حال عدم تركيز الفترة المقبلة سيقابل بعقوبات وخصومات كبيرة، وطالبهم بالتركيز في مباراة بيراميدز للوصول لنهائي السوبر المصري.

 

جلسة تحفيزية لجوزيه جوميز مع لاعبي الزمالك استعداداً للسوبر المحلي

 

وشهدت بداية الجلسة تفاعلًا إيجابيًا من اللاعبين الذين قاموا بتحية المدرب، عقب نجاحهم في الفوز ببطولة كأس السوبر الأفريقي ضد الأهلي. وقدم جوميز التهاني للاعبين، مشيدًا بالجهود التي بذلها الجميع في الفترة السابقة.

 

خلال الجلسة، حرص المدرب على توجيه مجموعة من الرسائل المهمة للاعبين، مؤكدًا على ضرورة التركيز واستمرار العمل الجاد استعدادًا للفترة المقبلة. وشدد على أهمية الاستمرار في تحقيق البطولات بعد بداية الموسم القوية، حيث أكد أن العمل الجماعي والتكاتف هو السبيل لضمان النجاح كما تعود الفريق دائمًا.

 

في ختام الجلسة، قام جوميز بشرح مجموعة من الأفكار والخطط التكتيكية التي يعتزم تنفيذها خلال التدريبات الجماعية القادمة.


 

استعدادات ودية لخوض السوبر المصري

وقررت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة جوزيه جوميز، إجراء ثلاث مباريات ودية كجزء من استعداداتهم لبطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في الإمارات.

 

ويستهل الزمالك مبارياته الودية بلقاء فريق بتروجت يوم 10 أكتوبر على ملعب بتروسبورت، في تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا. وبعد ذلك، سيلتقي مع فريق إيسترن كومباني يوم 13 أكتوبر، في العاشرة والنصف صباحًا على ملعب النادي، قبل أن يخوض مواجهة أخرى في نفس اليوم ضد فريق زد، وذلك في الخامسة مساءً على ملعب بتروسبورت.

 

صفقة إنجليزية نيجيرية تصل الزمالك خلال ساعات

 

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب، في التوصل لاتفاق من أجل حسم التعاقد مع أحد اللاعبين الأجانب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز"، أن اللاعب الإنجليزي النيجيري أوفي ايجارا، سوف يصل القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، للخضوع للاختبار داخل الزمالك لمدة 10 أيام.

 

وأكد المصدر أن اللاعب سوف يخضع للاختبار من الجهاز الفني قبل التعاقد معه بشكل رسمي، ولكن رغبة المدير الفني للفريق، البرتغالي جوزيه جوميز هي حسم التعاقد معه نظرًا لإقتناعه بقدارته الفنية.

 


جدير بالذكر أن اللاعب حر من شتاء يناير 2024 بعد فسخ تعاقده مع نادي ريدينج الإنجليزي، وكانت آخر مباراة له في نوفمبر 2022 بسبب الإصابات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق