للمتابعة اضغط هنا

سجل هدفين وصنع الثالث.. لمسات عمر مرموش السحرية تنقذ فرانكفورت أمام البايرن | فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

الاحد 06 أكتوبر 2024 | 10:15 مساءً

العقارية

أنقذ سحر لاعب منتخبنا الوطني عمر مرموش، فريقه آينتراخت فرانكفورت أمام بايرن ميونخ، ليتعادل على أرضه في ملعب دوتش بنك بارك بثلاثة أهداف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري الألماني.

وعاد بايرن ميونخ إلى صدارة ترتيب الدوري الألماني بـ 14 نقطة، مناصفة مع لايبزج، في الوقت الذي هبط فيه فرانكفورت إلى المركز الثالث بـ13 نقطة، وفارق نقطة عن الرابع فرايبورج.

لمسات عمر مرموش السحرية

كما قدم مرموش الذي بدأ أساسيًا ثم أكمل الدقائق التسعين، أداءً استثنائيًا ضد بايرن ميونخ، بعدما نجح في تقديم 3 مساهمات تهديفية، بزيارة شباك مانويل نوير مرتين، وصناعة هدف لزميله الفرنسي هوجو إيكتيكي.

وتألق مرموش أمام بايرن ميونخ أصبح معتادًا، بعد أن سجل هدفًا وصنع اثنين في الموسم الماضي، في مباراة انتهت بفوز آينتراخت فرانكفورت (5-1).

وظل مرموش في صدارة ترتيب الهدافين في الدوري الألماني، برصيد 8 أهداف، كما عزز الفارق مع الوصيف هاري كين إلى 3 أهداف، إلى جانب ذلك، انفرد المصري حاليًا بكونه أكثر من ساهم بالأهداف في بوندسليجا هذا الموسم، بواقع 12 مساهمة، مقابل 10 لنجم بايرن ميونخ.

ويشار إلى أن الحارس سفين أولرايش غاب عن لقاء فرانكفورت بسبب الإيقاف، إذ اتهم بارتكاب سلوك غير أخلاقي بعد أن تفوه بألفاظ خارجة ضد المدير الرياضي لباير ليفركوزن.

تفاصيل مباراة آينتراخت فرانكفورت وبايرن ميونخلم يبدو بايرن ميونخ يلعب خارج أرضه بعدما بادر بالمحاولات الهجومية مبكرًا بفضل تسديدة قوية من مايكل أوليز في الدقيقة 2، مرت لسوء حظه بجانب قائم آينتراخت فرانكفورت.

المصري عمر مرموش يدرك التعادل لفريق آينتراخت فرانكفورت#الدوري_الألماني #بايرن_ميونيخ #فرانكفورت pic.twitter.com/8mFIgjJ3vF

وتألق سانتوس في حماية مرمى فرانكفورت بالدقيقة 4، بعدما أبعد عرضية جوريرو.

الضغط البافاري ظل مستمرًا بفرصتين في الدقيقتين 5 و7 على الترتيب، الأولى من رأسية لكيميتش، والثانية من تسديدة لمايكل أوليز.

وعاود بايرن ميونخ محاولاته، ليسدد مولر كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، أبعدها حارس فرانكفورت في الدقيقة 10.وصوب أوليز من على حدود منطقة الجزاء، ليتألق حارس فرانكفورت مجددًا في الدقيقة 14.

وسجل بايرن ميونخ أول أهدافه في الدقيقة 15 عن طريق تسديدة من الكوري كيم مين جاي، أطلقها من داخل منطقة جزاء فرانكفورت بعد تمريرة حاسمة من مولر.

وفي المحاولة الهجومية الأولى لفرانكفورت، انطلق مرموش بعد تمريرة طولية من أكناوف، ليصل منطقة جزاء بايرن ميونخ قبل أن يسدد تصويبة قوية لم يتمكن نوير من التصدي لها، لتسكن الشباك في الدقيقة 22.

شاهد هدف مرموش الأول، من هناسحر مرموش استمر أمام بايرن ميونخ، لينطلق من منتصف ملعب فرانكفورت وحيدًا، مراوغًا أوباميكانو الذي فشل في إيقافه سواءً بالسرعة أو القوة، قبل أن يصل منطقة الجزاء ليمرر بينية أرضية لزميله إيكتيكي الذي تكفل بهدف ثانٍ في مرمى نوير بالدقيقة 35.

سرعان ما عاد بايرن ميونخ في النتيجة عند حدود الدقيقة 38 بعد تسديدة لدايوت أوباميكانو من داخل منطقة جزاء فرانكفورت، تمامًا مثل الهدف الأول.

???????? عمر مرموش ينقذ فريقه من الخسارة بهدف قاتل في شباك مانويل نوير#الدوري_الألماني #بايرن_ميونيخ #فرانكفورت pic.twitter.com/PEEaqtkm2G

وحاول إيكيتيكي إضافة هدف ثالث لفرانكفورت في الدقيقة 45+1، ما ارتطم بتألق نوير.

وكما بدأ الشوط الأول، كان الثاني، حيث ضغط بايرن ميونخ لتسجيل هدف ثالث، ما تحقق في الدقيقة 53 عن طريق مايكل أوليز الذي صوب تسديدة يسارية مقوسة متقنة من داخل منطقة جزاء فرانكفورت، فشل سانتوس في التصدي لها.

وفضل بايرن ميونخ بعدها أن يستحوذ على الكرة، مع العودة إلى الخلف، لمنع الهجمات المرتدة التي شكل منها مرموش وإيكتيكي خطرًا حقيقيًا على مرمى مانويل نوير.

وتألق سانتوس في إبعاد جميع محاولات بايرن ميونخ، أبرزها في الدقيقة 77 من تصويبة كينجسلي كومان، وفي الدقيقة 83، حصل آينتراخت فرانكفورت على فرصة التسجيل في ميونخ، لكن التمريرة الأخيرة لم تكن جيدة بما فيه الكفاية لتصل إلى المهاجم البديل دينا إيبيمبي.

وبينما اعتقد بايرن ميونخ أنه حصد النقاط الثلاث، فاجأ مرموش، نوير، بعدما انفرد به ثم صوب تسديدة يمينية لا تصد ولا ترد، سكنت الشباك في الدقيقة 90+4.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق