للمتابعة اضغط هنا

مختصون عرب وعالميون يشيدون بإنتاج الشركة المتحدة لكأس العالم للأندية لكرة اليد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تلقت الشركة المتحدة للرياضة إشادات عربية وعالمية، بعد الإمكانيات العالية والتقنية المتقدمة التي استخدمتها لإنتاج مباريات كأس العالم للأندية لكرة اليد، التي استضافتها الأراضي المصرية، واختتمت منافساتها نهاية الأسبوع الماضي، بتتويج فريق فيشبريم المجري باللقب، وحصول الأهلي المصري على الميدالية البرونزية.

 

واستعرضت العديد من المواقع والحسابات المختصة بمجال الإعلام الرياضي الإمكانيات التي استخدمتها الشركة المتحدة لإنتاج مباريات البطولة، حيث تم تخصيص 14 كاميرا منها 2 سلوموشن و"واير-كام"  للتصوير من أعلى ( CableCam ) وكاميرتين محمولتين ودرون للتصوير الجوي، مع استخدام عربة البث OB 23 4K التابعة للتلفزيون المصري الحكومي، كما تمت زيادة عدد الكاميرات في حفلي الافتتاح والختام.

 المواقع والحسابات العربية

ووصفت بعض المواقع والحسابات العربية الشهيرة الصورة النهائية لمباريات البطولة بالاحترافية للغاية، من حيث جودة الصورة ونوعية المعدات المستخدمة، ووصفت كل حدث تشارك في إنتاجه الشركة المتحدة بأنه يستحق الاهتمام على الصعيد التقني.

 

حصد الفريق الأول لكرة اليد بنادي الأهلي، على الميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للأندية، التى تستضيفها مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة  بالفوز على نظيره فريق برشلونة بنتيجة 32-29 ، وتعد هذه المواجهة الثانية للأهلى أمام البارسا، في هذه النسخة، حيث تلقى الفريق الأحمر، الخسارة فى ثان مواجهاته بالدور الأول من الفريق الإسبانى بنتيجة 31-23 .

 

الأهلي بطل البرونزية

خسر فريق رجال كرة اليد بالنادى الأهلى أمام نظيره ماجدبيرج الألمانى 28-24 ، فى نصف نهائى بطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب"، ليضرب فريق ألمانيا موعدا مع نظيره فيزبريم المحترف ضمن صفوف يحيى الدرع نجم الزمالك السابق فى النهائى لتحديد صاحب اللقب فى الثامنة مساء اليوم  .

 

وتأهل الأهلى  إلى نصف النهائى كأفضل ثانٍ بمجموعته، بالرغم من خسارته أمام برشلونة 31- 23 فى ثانى مواجهات الدور الأول بعدما نجح فى الفوز على جامعة سيدنى الأسترالى فى أول مواجهاته بالبطولة بنتيجة 49-15 .

 

وحصلت الفرق المشاركة على راحة من المباريات الإثنين ، حيث قامت اللجنة المنظمة للبطولة بعمل رحلة سياحية لزيارة أبرز أماكن العاصمة الإدارية الجديدة مثل الكاتدرائية و ساحة العب ، ثم تناول الغذاء و غلتقاط صورة تذكارية للوفود.

 

كما تشهد البطولة حضور جماهيرى عن طريق شركة تذكرتى التى أعلنت فتح باب الحجز أمام الجمهور لمساندة الفرق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق