للمتابعة اضغط هنا

أهم 10 فروق بين هاتفي آيفون 16 و15 في السوق المصري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

طرحت شركة «آبل» أحدث هواتفها المحمولة (آيفون 16) والذي يتمتع بالعديد من المواصفات التي يأتي على رأسها البطارية والشاشة عالية الجودة، وهو ما يجعل المستخدم يقارن بينه وبين الإصدار السابق (آيفون 15).

يتمتع كل منهما بالعديد من المزايا التي تجعل المستخدم حريص على شرائهما، فإليك أهم الفروق بين هاتفي آيفون 16 و15، حسبما أعلن موقع «أمازون».

مواصفات هاتف آيفون 15 في السوق المصري

يعتمد هاتف آيفون 15 على مادة التيتانيوم والتي تتميز بصلابتها وقوتها، كما أنه يأتي بألوان السيلفر والأسود والأزرق الغامق، ويعتمد على شاشة قوية بقياس 6.1 بوصة و6.7 بوصة، كما أنها أكثر سطوعًا، ويحتوي على وحدات تحكم حديثة تعمل بكفاءة أكبر، بجانب الحواف القليلة.

c75ca0b77b.jpg

كاميرا مميزة لهاتف آيفون 15، تعرف عليها

ويحتوي هاتف آيفون 15 على شريحة من نوع A16 SoC، إضافة إلى معالج قوي من نوع GPU، حيث يعمل بشكل سريع لاسيما في الألعاب الإلكترونية، ويحتوي على كاميرا مميزة للغاية تأتي بدقة 48 ميجا بكسل مما يساعد على التقاط صور أفضل في الإضاءة المنخفضة.

13216a8a7e.jpg

ويمكننا الحصول على خاصية التكبير البصري الذي يصل إلى 5x، فكل هذه المزايا بلا شك تجعل الجميع حريص على شراء هاتف ايفون 15، مما يحبذ شرائه من قبل العديد من المستخدمين.

مزايا لا تحصى لهاتف آيفون 16 الجديد 2024

d1e9d16edc.jpg

يمتلك آيفون 16 معالج قوي يعزز أداء الهاتف بجودة عالية، كما يحتوي على مستشعر كبير وعدسة واسعة لتحسين الصور ومقاطع الفيديو المختلفة، إضافة إلى شاشته المميزة بدقة سطوع عالية لم تشهدها هواتف آيفون 15 برو ماكس السابقة.

7d9fed9642.jpg

ويعزز هاتف آيفون 16، خاصية التقاط الصور ومقاطع الفيديوهات المختلفة بجودة عالية، علاوة على ميزة الفيديو المكاني وتعزيز مكالمات الطوارئ، كما يدعم ميزة التقريب البصري حتى 100x، علاوة على دعم شبكات الإنترنت المختلفة.

تعزيز الشحن اللاسلكي والتقاط الصور

8190322507.jpg

ويحتوي الهاتف على خاصية الشحن اللاسلكي العكسية،  ميزة التعرف على الوجه من خلال التقنية ثلاثية الأبعاد التي لا تعتمد على أي محسن، كما يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي التي تعزز الاتصال في حالات الطوارئ المختلفة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق