للمتابعة اضغط هنا

بالأرقام، محمد صلاح وعمر مرموش الأفضل في العالم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يبرز اثنان من النجوم المصرية كأيقونات مشرقة على الساحة الأوروبية والعالمية، الأول هو محمد صلاح، نجم ليفربول وأحد أفضل لاعبي العالم، الذي بات رمزًا للإنجازات الكبيرة، حيث يحطم الأرقام القياسية ويتألق في كل مباراة مع فريقه في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال. 

بينما الثاني هو عمر مرموش، الشاب الطموح الذي صنع لنفسه اسمًا كبيرًا في الدوري الألماني مع آينتراخت فرانكفورت، حيث يتصدر قائمة الهدافين ويثبت أنه أحد أفضل المواهب الصاعدة في أوروبا.

الأفضل في الدوري الإنجليزي 

أصبح ارتباط اسم محمد صلاح بالأفضل في الدوري الإنجليزي منطقياً بعد الأداء الذي يقدمه في بداية الموسم وقيادة فريقه لتصدر تريب الدوري الإنجليزي متفوقاً علي حامل اللقب مانشستر سيتي.

ويعتبر محمد صلاح هذا الموسم هو الجناح الأيمن الأعلى مساهمة تهديفية في العالم بعد مساهمته بـ 8 أهداف تسجيل 4 أهداف وصناعة مثلها.

الأفضل في الدوري الألماني عمر مرموش 

عمر مرموش في الوقت الحالي بات الاسم صاحب الصيت الأكبر في الخمس دوريات الكبرى وربما اللاعب الأفضل خلال أخر شهرين. 

يقدم عمر مرموش أداء كبير مع فريقه سواء علي المستوي الفردي أو الجماعي، وتصدره قائمة هدافي الدوري الألماني برصيد 8 أهداف متوفقاً علي النجم الإنجليزي هاري كين صاحب الـ 5 أهداف.

ويتصدر أيضاً عمر مرموش قائمة اللاعبين الأكثر مساهمة تهديفية سواء علي مستوي الصناعة أو التسجيل بـ 12 هدف تسجيل 8 وصناعة 4 آخرين.

كما يتصدر مرموش قائمة أكثر جناح أيسر مساهمة في الأهداف في الخمس دوريات الكبرى بـرصيد 12 هدف متفوقاً علي العديد من نجوم العالم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق