للمتابعة اضغط هنا

قطر الوطني: تخريج 25 موظفًا في برنامج «أهلًا QNB»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

09:08 ص - الإثنين 7 أكتوبر 2024

0

أقامت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، حفل تخرج ل 25 موظفًا قطريًا، تم اعتمادهم في برنامج التطوير الجديد «أهلًا QNB» وذلك ضمن فعالية نظمتها مؤخرًا أكاديمية التعلم والتطوير بالبنك.

ويأتي البرنامج التعريفي الجديد كجزء من مبادرات QNB المستمرة لدعم استراتيجية التنمية البشرية الخاصة برؤية قطر الوطنية 2030، والجهود المبذولة لتعزيز كفاءة موظفيه، لا سيما قدرتهم على الاضطلاع بمهامهم في البيئة المصرفية وتحقيق التميز في حياتهم المهنية.

ويهدفُ البرنامجُ الذي يستمرُ لمدة 3 أسابيع إلى تسريع عملية دمج الموظفين القطريين الجدد في أماكن عملهم الجديدة. وتضمن جلسات تدريبية مكثفة قدمها خبراء من QNB وفريق إدارة التعلم والتطوير للتعريف بمنتجات وخدمات QNB المصرفية، وأنظمته، ومبادئ الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية، والأطر التشغيلية والإدارية، والالتزام بالاستدامة، وتقديم أفضل مستوى في خدمة العملاء.

وتضمن البرنامجُ تدريبًا عمليًا أثناء العمل، ومتابعة وظيفية في مكان العمل، لضمان اندماج الموظفين الجُدد بشكل كامل فيما اشتملت المرحلة النهائية على سلسلة من الدورات التعليمية عبر الإنترنت على المنصة التعليمية الخاصة ب QNB «إثراء» لتعريف الموظفين الجدد وتهيئتهم لأدوارهم الجديدة وتسهيل اندماجهم في بيئة العمل.

وبهذه المُناسبة، قال عبد الله ناصر آل خليفة، نائب رئيس تنفيذي أول للموارد البشرية في مجموعة QNB: «نحن في QNB ملتزمون بدعم الجيل القادم من الخريجين القطريين المُلتحقين بالبنك والقطاع المالي.

ويعد برنامج أهلًا في QNB خطوة أساسية في الاستثمار في الإمكانات الواعدة لمواطنينا. فمن خلال توفير التدريب والموارد الشاملة، يعمل البرنامج على تسهيل اندماج الموظفين حديثي التخرج في مجال الأعمال المصرفية، كما يُسهم في تحقيق النمو الاقتصادي الشامل في هذا القطاع على المدى الطويل».

تُصنف مجموعة QNB حاليًا على أنها العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في الشرق الأوسط وإفريقيا. وتتواجد مجموعة QNB، من خلال شركاتها التابعة والزميلة، في أكثر من 28 بلدًا عبر ثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم مجموعة شاملة من أحدث المنتجات والخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد على 30,000 موظف في أكثر من 900 فرع ومكتب تمثيلي، مع شبكة أجهزة صراف آلي تضم أكثر من 5,000 جهاز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق