للمتابعة اضغط هنا

حمادة هلال: هنفاجئ الناس بأبطال وحكايات جديدة في مسلسل "المداح 5"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

كشف الفنان حمادة هلال، عن تفاصيل الجزء الخامس من مسلسل "المداح"، الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2025، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في الموسم السابق.

وقال حمادة، هلال في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، إن هناك مجموعة من الفنانين لن يشاركوا في الجزء الخامس من "المداح"، ومنهم الفنان فتحي عبد الوهاب ومحمد عز، حيث إن شخصياتهم في المسلسل ليس لها تكملة.

وتابع "هلال"، أن الفنان فتحي عبد الوهاب مشغول حالياً في عمل فني آخر، مؤكداً احترامه لوجهة نظر فتحي، الذي يفضل عدم تكرار التجربة مرتين، حيث لا يحب المسلسلات ذات الأجزاء المتعددة.

وأشار حمادة هلال، إلى أن ذلك يمنح طاقم العمل فرصة لمفاجأة الجمهور بأبطال وقصص جديدة، مضيفاً أنه يتمنى دوام النجاح للمسلسل، وأنه من الطبيعي حدوث تغييرات في فريق العمل.

أحداث الجزء الرابع من مسلسل المداح

تدور أحداث الجزء الرابع في إطار تشويقي، حيث يدخل الشيخ صابر المداح «حمادة هلال» في متاهة لغز جديد، ويواجه عدوًا جديدًا يجسده فتحي عبد الوهاب في صراع يمثل الخير والشر.

ويشهد الجزء الرابع من المداح جانبًا كبيرًا من الخيال في هذا الموسم، عن الأجزاء المعروضة من قبل، ويدخل الشيخ صابر المداح في مرحلة مختلفة من مواجهة عالم الجن عما سبق وقدم في الأجزاء السابقة، حيث يمر من خلال بوابات مختلفة في الصراع الكبير والمستمر ما بين الخير والشر، ويقابل في هذا العمل ملك الجن «قزح»، الذي يجسده فتحي عبدالوهاب.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق