للمتابعة اضغط هنا

محافظ الغربية يفتتح مدرسة كفر حشاد الرسمية للغات بكفر الزيات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

علاء شبل:
نشر في: الإثنين 7 أكتوبر 2024 - 1:53 م | آخر تحديث: الإثنين 7 أكتوبر 2024 - 1:53 م

افتتح اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، يرافقه الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، وناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، مدرسة كفر حشاد الرسمية للغات بكفر الزيات.

يأتي ذلك كجزء من الفعاليات التي تنظمها المحافظة للاحتفال بالعيد القومي الـ226 والذي تحتفل به المحافظة لتخليد ذكرى صمود أهلها ضد الاحتلال الفرنسي، بحضور المهندس محمد سلامة مدير هيئة الأبنية التعليمية بالغربية، وعادل داوود رئيس مركز ومدينة كفر الزيات.

وعقب الافتتاح وإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية للمدرسة وسط سعادة أطفال القرية والأهالي، حرص المحافظ على تفقد المدرسة والفصول الدراسية، مشيدا بحجم الأعمال والتجهيزات المبذولة، مؤكدا تقديم كل أوجه الدعم للارتقاء بالمنظومة التعليمية.

واستمع المحافظ إلى شرح من مدير هيئة الأبنية التعليمية بالغربية، لمراحل العمل التي تمت وتجهيز المدرسة بأحدث الأثاث والأجهزة، فتقام المدرسة على مساحة 2455.74 متر مربع، وتشمل فصلين لرياض الأطفال و12 فصلا ومكتبة ومعملا متطورا.

كما استمع المحافظ لمواهب الطلاب في الشعر والغناء والموسيقى، فضلًا عن نشاط الصحافة المدرسية، كما حرص المحافظ على مشاهدة نشاط طلاب الجوالة ومشاركة الطلاب في لعب تنس الطاولة.

وأشاد اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، بالمستوى المتميز للمدرسة لتقديم تعليم متميز للطلاب، مشيرا إلى أن افتتاح المدرسة والذي يتزامن مع الاحتفال بالعيد القومي الـ226 لعروس الدلتا يعكس حرص المحافظة على النهوض والارتقاء ورفع كفاءة المنظومة التعليمية والحفاظ على صدارتها بين المحافظات.

ولفت إلى أن التعليم هو السبيل الأمثل نحو تقدم الشعوب ورفعتها، مؤكدا أن المدرسة تم تجهيزها على أعلى مستوى من أجل الطلاب ومزودة بكل الإمكانيات التعليمية لتقديم خدمة تعليمية متميزة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق