للمتابعة اضغط هنا

مسلسلات رمضان 2025.. أحمد العوضي يبدأ تصوير مشاهد الأكشن لـ"فهد البطل"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

مسلسلات رمضان 2025 .. حالة من النشاط الفني يعيشها النجم أحمد العوضي في الوقت الراهن، حيث يستعد للبدء في تصوير أحدث أعماله التي تحمل اسم «فهد البطل» بالتعاون مع المؤلف محمود حمدان، ومن المقرر عرضها ضمن أعمال مسلسلات رمضان 2025. 

أحمد العوضي يبدأ تصوير فهد البطل

 

ويبدأ أحمد العوضي تصوير مشاهد الأكشن من مسلسل فهد البطل، اليوم الأثنين الموافق لـ 7 أكتوبر، استعدادا لانطلاقته ضمن أعمال مسلسلات رمضان 2025، والتي كشف عنها مخرج الأكش عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «عاش يا فهد، توكلنا على الله». 

تفاصيل مسلسل فهد البطل .. مسلسلات رمضان 2025 

 

 وتشهد أحداث مسلسل فهد البطل لـ أحمد العوضي الكثير من التفاصيل المشوقة والمثيرة التي تزيد من شعبية أحمد العوضي في مسلسلات رمضان 2025، ومن المقرر أن يظهر في شخصية شاب صعيدي يعمل في مصنع رخام بمدينة سمالوط في المنيا، وتديرة النجمة لوسي، وتشاركه الفنانة ميرنا نور الدينا البطولة بظهورها في دور قتلة تعمل على موتوسكل، لتتصاعد الأحداث في إطار تشويقي مثير. 

أبطال مسلسل فهد البطل 

 

ومسلسل فهد البطل يضم عدد كبير من الفنانين بجانب النجم أحمد العوضي، من ضمنهم، ميرنا نور الدين، عصام السقا، أحمد عبد العزيز، محمود البزاوي، لوسي، صفاء الطوخي، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبد السلام، وإنتاج شركة سينرجي.

 

آخر أعمال أحمد العوضي

 

ويتعاون أحمد العوضي، ومحمود حمدان،  للمرة الثانية على التوالي، بعد النجاح الكبير الذي حققاه معا في مسلسل «حق عرب»، الذي عرض رمضان الماضي 2024.

في وقت سابق، أعلن محمود حمدان مؤلف مسلسل «فهد البطل» بطولة أحمد العوضي والذي يتم التحضير له حاليًا لعرضه ضمن منافسات المسلسلات في شهر رمضان 2025.

وكتب محمود حمدان عبر “فيس بوك”: «أصدقائي الممثلين والممثلات، بخصوص مسلسل ( فهد البطل ) عارف أن في كتير حابين يمثلوا في المسلسل ويشرفنا وجود الجميع وقريت اغلب الرسائل وكلكم على راسنا، قريب باذن الله هنعلن عن ميعاد اوديشن للاطفال (شخصيات مهمه جدًا) وبعده اوديشن للجميع، وشركة سينرجي وأحمد العوضي والمخرج حريصين أن كل ممثل موهوب وشاطر نستفيد بيه معانا، وانا على قد ما بقدر وانا بكتب بحاول ازود عدد الشخصيات علشان يكون في فرصة لأكبر عدد من الممثلين معانا».

 

 

 

 

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق