للمتابعة اضغط هنا

بيرند لينو يكشف سبب غيابه عن قائمة المنتخب الألماني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

قال بيرند لينو، حارس مرمى فولهام الإنجليزي، إنه رفض الترشح لقائمة المنتخب الألماني استعدادا لمباريات دوري الأمم الأوروبية بعدما قيل له بأنه لن يشارك كأساسي.

 

 تصريحات لينو

 

وأضاف لينو في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية، اليوم الاثنين، أنه تحدث عبر الهاتف مع المدرب يوليان ناجلسمان ومدرب الحراس أندرياس كرونينبرج.

 

وتابع: "أخبروني بأنني سأكون جزءا من القائمة لكنني لن أشارك، هذا سبب قراري بالتدرب في لندن".

 

وشارك لينو32 عاما في تسع مباريات دولية وكان دائما الخيار الثالث في المنتخب الألماني خلف كل من مانويل نوير ومارك أندير تير شتيجن، واعتزل نوير دوليا فيما سيغيب تير شتيجن لعدة أشهر بسبب إصابة قوية.

 

وفي سياق آخر، أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، أن الثنائي الفرنسي دايوت أوباميكانو وماتياس تيل سيغيبان عن المشاركة مع منتخب فرنسا بسبب الإصابة، فيما سيتم تقييم حالة المهاجم هاري كين من جانب الفريق الطبي بالمنتخب الإنجليزي.


 

وجرى تبديل أوباميكانو وهاري كين بسبب الإصابة في مباراة بايرن التي تعادل فيها مع آينتراخت فرانكفورت 3/3 أمس الأحد، فيما تعرض تيل للإصابة لدى دخوله بديلا.

 

وقال النادي البافاري : "الفريق الطبي في بايرن ميونخ كشف عن تعرض أوباميكانو لشد في الفخذ خلال مباراة فرانكفورت فيما يعاني ماتياس تيل من مشكلة في الكتف".

 

وأضاف: "كإجراء احترازي وبعد التشاور مع الاتحاد، لن يشارك الثنائي مع المنتخب".

 

وأعلن الاتحاد الفرنسي كذلك عن إصابة أوباميكانو قائلا إنه خرج من قائمة الفريق لمباريات دوري الأمم الأوروبية أمام إسرائيل وبلجيكا، فيما لن ينضم تيل إلى منتخب فرنسا لأقل من 21 عاما.

 

وبالنسبة لكين الذي بدا وأنه تعرض لمشكلة في الفخذ قال بايرن إنه سافر من فرانكفورت مباشرة إلى معسكر المنتخب الإنجليزي، حيث سيتم فحصه من جانب الجهاز الطبي لمنتخب بلاده، من أجل الوصول لتشخيص أكثر دقة.

 

ومن المقرر أن يلعب المنتخب الإنجليزي مع اليونان وفنلندا في دوري الأمم الأوروبية.

وستكون المباراة المقبلة لبايرن ميونخ بعد فترة رزنامة المباريات الدولية يوم 19 أكتوبر الجاري أمام شتوتجارت.

 

كما تلقى النادي البافاري أخبار جيدة بخصوص مدافعه الياباني هيروكي إيتو، والذي انضم للفريق قادما من شتوتجارت هذا الصيف، حيث بدأ خطواته الأولى في العودة من كسر في مشط القدم وهي الإصابة التي تعرض لها في استعدادات الفريق للموسم أواخر تموز / يوليو الماضي.

 

وقال بايرن : "الخطوة المقبلة ستكون عودته، هيروكي مدافع بايرن عاد للتدرب بالكرة، اللاعب القادم في الصيف أكمل تدريبا فرديا على ملعب زبينر شتراسة صباح اليوم الاثنين".

 

وفي سياق آخر، قد يكون بول بوجبا أحد النجوم البارزين في كأس العالم للأندية لكرة القدم الصيف المقبل، في إطار مساعي النجم الفرنسي إلى تصحيح مساره.


ويستعد بوجبا لاستئناف مشواره الاحترافي في مارس المقبل بعدما كشف يوم الجمعة الماضي عن نجاحه في تخفيف العقوبة الموقعة عليه بسبب المنشطات.

 

ومن المنتظر أن يفسخ اللاعب الفرنسي التعاقد مع ناديه الحالي يوفنتوس الإيطالي الذي يمتد حتى صيف 2026، وذلك بعد نشر محكمة التحكيم الرياضية الدولية (كاس) القرار الرسمي لتخفيف عقوبته، اليوم الإثنين.

 

ويتردد أن اللاعب وناديه الإيطالي اتفقا أن فسخ التعاقد سيصب في مصلحة الطرفين.

 

وألمح مقربون من اللاعب إلى اهتمام أحد الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية التي ستقام في الصيف المقبل بمشاركة 32 فريقا.

 

وسيكون بإمكان بوجبا الانتقال إلى ناد جديد اعتبارا من كانون الثاني/يناير المقبل، وقد تكون انتعاشه بدنيا مقارنة بلاعبين آخرين يعانون من ضغط المباريات محليا وقاريا بمثابة ميزة تغري أي منافس بضمه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق