للمتابعة اضغط هنا

تفاصيل أزمة ايهاب توفيق مع محلات الأحذية درك ستور واتهامه بالنصب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أزمة ايهاب توفيق.. تسببت الاستغاثة التي أطلقتها سلسلة محلات الأحذية الشهيرة «درك ستور» عبر صفحتها الشخصية من الفنان إيهاب توفيق، بعد أن واجهت صعوبة في بيع فيلا قامت بشرائها منه واتهامه بالنصب عليهم بإثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.  

تفاصيل أزمة ايهاب توفيق ودرك ستور للأحذية

بدأت أزمة الفنان إيهاب توفيق ودارك ستور للأحذية بعد منشور على صفحاتهم الرسمية، إذ أعلنت سلسلة «درك ستور الجلاء» أنها تواجه مشكلات قانونية تتعلق بفيلا إيهاب توفيق، حيث أشاروا إلى أنهم بحاجة ملحة لحل هذه المسألة.

وفقًا للمنشور، فقد أقدم درك ستور على شراء الفيلا من الفنان إيهاب توفيق في عام 2015، ولكنهم اكتشفوا لاحقًا أنه قد قام ببيعها لوالده في عام 2019، مما أدى إلى تعقيدات قانونية تعيق عملية البيع، موضحة أن المطرب قد باع فيلته مرتين على هذا النحو، ما تسبب في مشاكل في الأوراق والمستندات أصبحت باطلة للبيع مرتين.

a4e184e3bd.jpg

اتهام إيهاب توفيق بالنصب

في السياق ذاته، اتهم رجل أعمال الفنان إيهاب توفيق بالنصب، مؤكدًا أنه يحتفظ بمستندات تثبت صحة دعواه، بما في ذلك توكيل بيع الفيلا وعقد التنازل. كما أشار إلى أن توفيق خسر قضية تزوير رفعها ضده.

من جانبه، نفى إيهاب توفيق هذه الاتهامات، مؤكدًا أنها غير صحيحة، وأعلن عن عزمه اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الشخص الذي اتهمه بتشويه سمعته.

استغاثة درك ستور بسبب فيلا إيهاب توفيق

في ظل هذا الوضع المعقد، دعت صفحة درك ستور المتابعين للمشاركة في نشر قضيتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، آملين في الوصول إلى حل مع الفنان الشهير، وتستمر هذه القضية في إثارة اهتمام وسائل الإعلام والجمهور، مع انتظار المزيد من التطورات القانونية في الأيام المقبلة.

a4298d279a.jpg

منشور درك ستور على فيسبوك

وكتبت الصفحة: "ملخص المشكلة إننا اشترينا فيلا من إيهاب توفيق ومش عارفين نبيعها عشان في مشاكل في الورق وإحنا محتاجين نبيع الفيلا جدًا الفترة دي.. إيهاب توفيق باع الفيلا مرتين.. مرة باعها لنا في ٢٠١٥ ومرة باعها لوالده في ٢٠١٩".

ونشرت الصفحة مستندات مثل توكيل بيع الفيلا وعقد تنازل إيهاب توفيق عن الفيلا لوالده عام 2019، وقالت إن إيهاب توفيق خسر قضية التزوير المرفوعة عليهم وأخذ حكمًا بغرامة 30 ألف جنيه، مضيفة: "المطلوب منه إنه يسحب تنازله عن الفيلا لوالده أو يسلمنا عقد شراء باسمه من الشركة.. الموضوع بسيط جدًا".

رد إيهاب توفيق على اتهامه بالنصب

من جانبها ردت الصفحة الرسمية للفنان إيهاب توفيق على هذه الواقعة، ونشرت فيديو لمالك شركة تسويق عقاري يدعى "عبده الجيوشي"، واعتبره إيهاب توفيق شاهد عيان يقول فيه إنه منذ نحو 10 سنوات طلب منه الفنان إيهاب توفيق بيع فيلا في أحد الأماكن وأحضر أحد الأشخاص زبونًا له، وتم الاتفاق بينهما بينما طلب المشتري من إيهاب توفيق أن يقوم بتخفيض 500 ألف جنيه من سعر الفيلا.

وقال في الفيديو المنشور على الصفحة الرسمية للفنان إيهاب توفيق: "تم الاتفاق على أن إيهاب توفيق هيسيب له 500 ألف مقابل إنه هيبيع الفيلا، والمكسب هيتم تقسيمه بالنصف بينهما لكن بعد ذلك فؤجي الفنان إيهاب توفيق بأن المشتري لم يوفِ بوعده وهذه شهادة أمام الله والناس بأن إيهاب توفيق لم يقم بالنصب على هؤلاء الأشخاص".

615b8f8d34.jpg
afb0b1f160.jpg
cbf4d5a686.jpg
5a2624c1e1.jpg
03f09e1592.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق