للمتابعة اضغط هنا

رئيس شركة The ARK يكشف مستقبل أسعار العقارات في 2025

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

توقع خالد سعداوي، رئيس شركة The ARK، أن تظل أسعار العقارات مستقرة بشكل كبير خلال السنة المقبلة، وذلك بفضل استقرار سعر الدولار في السوق.

وأكد «سعداوي» في تصريحات لـ«الجمهور»، أن هذا الثبات في الأسعار من شأنه تعزيز الثقة لدى المستثمرين والمشترين، مما قد يسهم في زيادة النشاط بالسوق العقاري.

وأشار إلى أن الوضع الاقتصادي الحالي يوفر بيئة ملائمة لاستقرار الأسعار، مما يتيح للشركات الفرصة للتخطيط بفعالية أكبر وتقديم مشروعات جديدة تلبي احتياجات العملاء المتنوعة.

وتابع : إذا استمر هذا الاتجاه الإيجابي، فمن الممكن أن نشهد تحسينات في جوانب أخرى من القطاع العقاري، مثل جودة المشاريع المقدمة وتنوع الخيارات المتاحة، كما أن الاستقرار في الأسعار يمكن أن يؤدي إلى مزيد من الاستثمارات في القطاع، حيث سيشجع المشترين على اتخاذ خطوات ملموسة نحو الحصول على وحداتهم السكنية أو الاستثمار في العقارات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق