للمتابعة اضغط هنا

عاجل| تعليق مثير للجدل من عمرو أديب عن برج الزمالك المهجور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 | 01:39 صباحاً

الإعلامي عمرو أديب

العقارية

علق الإعلامي عمرو أديب، على الجدل المثار بشأن مقترح تنفيذ جراج لـ برج الزمالك المهجور، الكائن أمام نادي الجزيرة بمنطقة الزمالك في القاهرة.

وقال أديب خلال برنامجه «الحكاية» عبر فضائية «إم بي سي مصر»، مساء الإثنين، إن هناك توجه لإنشاء جراج سيارات خاص بـ برج الزمالك المهجور أسفل أرض جولف نادي الجزيرة، متابعًا:«أكيد فيه عقول تقدر تطلع حلول مبتكرة، عندنا عقول قادرة على استغلال هذه المساحة (القطعة) الألماظ بشكل أو بآخر، أكيد في حلول».

 إنشاء جراح للبرج في مكان 

وعن فكرة إنشاء جراح للبرج في مكان يبعد عنه، تساءل «أديب» قائلًا: «عمري بصراحة ما سمعت عن مبنى الباركينج بتاعه بعيد عنه، أنا شفت نيويورك ولندن ودبي وكل حتة حتة، الباركينج بتاع العمارة تحتها».

وأضاف: «أنا كنت أدبي مش بفهم في الهندسة، عمري ما مسكت منقلة، لكن السؤال لماذا لا تهدموا هذا المكان وتبنوه من أول وجديد وجراجه يبقى تحيته»، لافتًا إلى أنه حتى الآن لم يخرج أي مسؤول ليقول كيف سيتم ترميم هذا البرج حتى الآن.

مقترح إقامة جراج برج الزمالك المهجور بحديقة الأسماك

وعن مقترح إقامة جراج برج الزمالك المهجور مكان حديقة الأسماك، قال أديب: «ولو قربت من حديقة الأسماك، هتلاقي ناس كتير طالعة تتحدث عن حديقة أثرية، في ناس في مصر النهارده ممكن يبقى رأيها إن القرش أهم من الآثار، يقولك عندنا آثار كتير مجتش على حديقة الأسماك، وفي ناس يقولك اوعى ده تاريخنا، متقربش له».

وأشار «أديب» إلى مجلس إدارة الجزيرة يرفض إنشاء جراج سيارات خاص بـ برج الزمالك المهجور أسفل أرض النادي، لافتًا إلى أن المجلس سيعقد جمعية عمومية يُرجح أنها سترفض الفكرة أيضًا. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق