للمتابعة اضغط هنا

بيراميدز يخوض أول تدريباته في معسكره بتركيا استعدادا للسوبر المصري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

خاض فريق نادي بيراميدز أول تدريباته صباح اليوم في معسكره بمدينة بوردور التركية استعدادًا لخوض مباريات الموسم الجديد، والبداية بلقاء الزمالك في قبل نهائي بطولة كأس السوبر المصري بالإمارات.

مران بيراميدز اليوم استعدادًا للسوبر المصري

وقرر المدير الفني الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، أن يخوض الفريق أول أيامه في معسكر تركيا بالتدريب على فترتين صباحا ومساء، حيث انقسم المران الصباحي إلى تدريبات في الجيم بمشاركة جميع اللاعبين قبل النزول للملعب وأداء الوحدات البدنية في الملعب وبعض التدريبات الخططية.

 

ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبه الثاني مساء اليوم في المعسكر الذي يمتد حتى يوم ١٤ أكتوبر الجاري، ويختتمه بمباراة ودية مع نادي كونيا سبورت في مدينة كونيا قبل العودة للقاهرة، قبل السفر مجددا إلى الإمارات لخوض مباريات السوبر المصري.

مران بيراميدز

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلن نادي بيراميدز غياب لاعبه المغربي وليد الكرتي عن بطولة السوبر المصري لكرة القدم، التي تقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

بيراميدز يعلن غياب المغربي وليد الكرتي عن بطولة السوبر المصري
 

وقال مصطفى المنيري، رئيس الجهاز الطبي للفريق، في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه، اليوم الثلاثاء، إن الكرتي سيغيب عن معسكر الفريق في تركيا استعدادا للموسم الجديد.

وأضاف أن لاعب الوسط المغربي عانى من قطع جزئي في غضروف الركبة خلال مباراة نهائي كأس مصر الأخيرة أمام زد في آب/أغسطس الماضي، وخضع لعملية بالمنظار في الركبة خلال فترة الراحة في المغرب.

وأوضح المنيري أن الكرتي متواجد حاليا في الإمارات العربية المتحدة للخضوع لبرنامج تأهيلي في أحد المراكز الطبية، ويستمر لمدة أسبوعين قبل العودة للقاهرة تمهيدا للعودة للملاعب في أقرب وقت ممكن.

 

قائمة بيراميدز في المعسكر التركي
 

ضم يورتشيتش 26 لاعبًا للمشاركة في المعسكر التدريبي في تركيا، وجاءت القائمة على النحو التالي:
 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي، شريف إكرامي، يوسف نادر، أحمد ميهوب.

خط الدفاع: محمود مرعي، أحمد سامي، علي جبر، أسامة جلال، طارق علاء، كريم حافظ.

خط الوسط: أحمد عاطف قطة، رمضان صبحي، أحمد توفيق، محمود دونجا، مهند لاشين، محمد رضا بوبو، يوسف أسامة، عبدالرحمن مجدي، صديق إيجولا، صامويل أومسا، محمد فوفانا، أحمد فوزي، عماد ميهوب.

خط الهجوم: مروان حمدي، يوسف أوباما، دودو الجباس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق