للمتابعة اضغط هنا

أميرة أديب تثير الجدل بصور رومانسية.. شاهدها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 | 03:13 مساءً

أميرة أديب وحبيبها

أميرة أديب وحبيبها

كتب : هبة أيمن

أثارت الفنانة الشابة أميرة أديب جدلاً كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي بعد نشر صور رومانسية تجمعها بشاب غير معروف، مما أثار استفسارات عديدة حول هويته.

أعلنت أميرة أديب عن علاقتها بشاب خارج الوسط الفني عبر حسابها الرسمي على إنستجرام وتيك توك ، وأشعلت حماس متابعيها.

ظهرت وهي تحتضنه ويظهر جزء من وجهه فقط.. ورغم ذلك، لم تكشف أميرة عن اسمه أو هويته ، مما أدى إلى تفاعل كبير من قبل المعجبين الذين انهالوا بالتعليقات والتهاني.

ومن ضمن التعليقات أحد أصدقائها قال لها "أحبك"، فردت عليها أميرة ب" شكراً لأنك عرفتينا علي بعض "..

أميرة أديب وحبيبهاأميرة أديب وحبيبهاأميرة أديب وحبيبهاأميرة أديب وحبيبهاأميرة أديب وحبيبهاأميرة أديب وحبيبهاأميرة أديب وحبيبهاأميرة أديب وحبيبها

ولا ننسي أن أميرة قدّمت تجربة غناء من خلال طرح أغنيتها الجديدة بعنوان "كارت محروق"، حيث وصفت هذه الخطوة بأنها بداية لحقبة جديدة في مسارها الفني.

من هي أميرة اديب؟

أميرة أديبأميرة أديب

تنتمي أميرة إلى عائلة فنية معروفة تحتضن العديد من الشخصيات البارزة في الفن والإعلام، مما جعل منها واحدة من أبرز المواهب الشابة في الوسط الفني وعلى منصات التواصل الاجتماعي.

حيث تعود أصولها إلى والدتها الفنانة منال سلامة، و والدها المخرج عادل أديب، و عمها الإعلامي عمرو أديب، وخالها الفنان شريف سلامة، وأجدادها المخرج المسرحي سلامة حسن و الكاتب عبدالحي أديب.

وتعتبر أميرة من المواهب الصاعدة في الساحة الفنية، حيث شاركت في العديد من الأعمال المشهورة مثل مسلسل وبينا ميعاد ومين قال؟.

واستكملت تعليمها في مجال الإخراج والسينما في انجلترا، وحازت على المرتبة الأولى في مسابقة ملكة جمال الشواطئ في أمريكا، على الرغم من تحديها مع مرض فرط الحركة ADHD.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق