للمتابعة اضغط هنا

الزمالك يطلب تأخير موعد مباراته أمام بيراميدز في السوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 | 09:20 مساءً

كتب : حازم الخطيب

قام مسؤلو نادي الزمالك بإرسال طلب رسمي لاتحاد الكره، وذلك لتأخير موعد مباراة الزمالك أمام نادي بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر ،والمقرر لها في ال 20 من الشهر الجاري.

ويري مسؤولي نادي الزمالك أن الوقت غير مناسب للاعبين بسبب درجات الحرارة المرتفعة في منطقة الخليج ،خاصة أنه تم تحديد موعد المباراة في الرابعه عصراً ،فيما تم تحديد مبارة الأهلي وسيراميكا في الثامنه مساءً من نفس اليوم.

 وطالب نادي الزمالك في مذكرة رسمية بتأخير موعد المباراة ،لتقام مساء يوم 20 أكتوبر الجاري في نصف نهائي المسابقة، بدلا من الرابعة وخمس دقائق عصرا.

ويلتقي يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر على استاد محمد بن زايد فريقا الأهلي وسيراميكا كليوباترا الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة في نصف النهائي. فيما يلتقي على استاد آل نهيان فريقا الزمالك وبيراميدز في نفس اليوم 20 أكتوبر الساعة الرابعة و5 دقائق بتوقيت القاهرة في نصف النهائي.

ثم يلتقي يوم الخميس 24 أكتوبر الفائزان من المباراتين في النهائي على استاد محمد بن زايد الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان الساعة الرابعة و5 دقائق بتوقيت القاهرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق