للمتابعة اضغط هنا

أخر حكايات قندوسي والأهلي، وكيل اللاعب لـ«الجمهور»: مش بنفكر في الزمالك دلوقتي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

شهدت الأيام الماضية، أزمة نارية، بين أحمد القندوسي، والنادي الأهلي، بعدما وضع اللاعب الجزائري إدارة الأحمر في حرج، بتصريحه أن صفقات الفريق، لا تتم إلا بتدخل أكثر من وكيل، مؤكدًا على أن ذلك يُعد سببًا رئيسيًا، في فشل انضمام مواطنه زين الدين بلعيد، والتونسي محمد علي بن رمضان.

وأثارت هذه الأزمة، العديد من التساؤلات، حول مستقبل قتدوسي، خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد قرار الأهلي بعرضه للبيع، الأمر الذي دفع العديد من جماهير الكرة بالتكهن حول خطوة اللاعب القادمة، حيث رجح البعض انضمامه لنادي الزمالك، الغريم التقليدي للقلعة الحمراء.

da5facf91b.jpg

موقع «الجمهور» يكشف حقيقة الشائعات في أزمة «القندوسي»

وانطلاقًا من دور موقع «الجمهور» نحو السعي للحقيقة والمصداقية، أجرينا حوارًا مع نصر يحيى، الوكيل الإعلاني والإعلامي، للاعب الجزائري، أحمد القندوسي، للوقوف على ما تم تداوله خلال الفترة الماضية، وتوضيح الحقائق.

خلال السطور التالية، نتناول العديد من الموضوعات، أهمها : «حقيقة تواصل الأهلي مع اللاعب - مصير «قندوسي» - رد فعل اللاعب بعد تلقيه القرار - سبب صدور القرار الذي صدر ضد اللاعب - رد فعل الوكيل - إمكانية انتقال قندوسي للزمالك».

6fa7eaf5c2.jpg

هل تواصل الأهلي معكم، بعد صدور قرار عرض اللاعب للبيع؟

القندوسي يتواجد حاليًا مع منتخب الجزائر، وحتى الآن لم يصلنا أي شيء من النادي الأهلي، ولم يتحدث معنا».

ما مصير القندوسي خلال الفترة المقبلة؟

نتابع في الوقت الحالي ما سيحدث، لكن اللاعب مستمرا في إعارته لفريق سيراميكا كليوباترا، وفكرة بيعه، سيتم تنفيذها بدءًا من الموسم الجديد.

995377dbb4.jpg

ما هو رد فعل القندوسي، بعدما علم بعرضه للبيع؟

لا، لم يتعرض اللاعب للصدمة، نحن نتقبل قرار النادي الأهلي لأن الناس في النادي محترمة، وتقبلنا القرار بصدر رحب.

هل سبب القرار الصادر ضد اللاعب، أزمة بينه وبين الأهلي؟

لا لم يحدث ذلك، ونكن كامل التقدير للكباتن، محمود الخطيب، ومحمد رمضان، وسامي قمصان، خاصة أنهم في وقت من الأوقات لم يتخلوا عن اللاعب، ونفذوا له كل ما يحتاج.

cb1e9d0576.jpg
نصر يحيى - أحمد القندوسي

أول رد فعل صدر منك كوكيل للاعب، بعد الأزمة؟

تقدمنا بمستندات تثبت عكس الكلام الذي قيل، لكن تقدير الموقف أو الحكم فيه، يرجع للجنة القانونية التي شكلها الأهلي، وعلى كل حال نحن نتقبل القرار، ونكن كل التقدير للنادي.

ما تعليقك على إمكانية انتقال القندوسي للزمالك؟

لا نفكر في ذلك حاليًا، ونتقبل القرار الصادر من الأهلي، ولا توجد لدينا أي مشاكل، وأتم وكيل قندوسي حديثه بالتأكيد على أن كل شيء سيتم من خلال النادي، وليس عن طريق التلاعب أو اختلاق مشاكل.

27e08a7d1e.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق