للمتابعة اضغط هنا

"كهرباء السويس" تكشف حقيقة انقطاع التيار عن 22 منطقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

نفى عادل سالم رئيس قطاع كهرباء السويس انقطاع التيار الكهربائي، عن 22 منطقة بالسويس، وذلك بعدما أصدر حي الجناين بالمحافظة بياناً كشف فيه انقطاع التيار عن تلك المناطق لإجراء أعمال الصيانة.

وقال “سالم” في تصريح خاص لـ"الجمهور الإخباري"، الانقطاع بمنطقتين فقط لا غير، وذلك بسبب الأعمال الدورية والصيانة.

وأضاف: ليس هناك مشكلة بالكهرباء بالمنطقة الصناعية، والأمور تسير بشكل طبيعي، وذلك عكس ما أُشيع خلال الساعات الماضية.

d99a01536b.jpg

شكوى من قطع الكهرباء عن 22 منطقة بالسويس 

وكان قد اشتكى عدد كبير من المواطنين من إعلان حي الجناين بمحافظة السويس عن قطع التيار الكهربائي لمدة 4 ساعات اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024، عن 22 منطقة متفرقة في نطاق الحي، حيث كشف البيان الذي صدر من حي الجناين، أن الانقطاع سببه تنفيذ أعمال الصيانة الدورية.

وبالتواصل مع سامي أبو وردة رئيس شركة كهرباء القناة، نفى ذلك لـ"الجمهور الإخباري"، ووجه مسئولي التوزيع بالسويس للرد على الاستفسار، حيث أكد عادل سالم رئيس قطاع التشغيل بالمحافظة عدم وجود صحة لتلك الأخبار التي تم تداولها.

وكان قد ذكر البيان الصادر عن رئاسة حي الجناين بمحافظة السويس، أنه نظرًا لتنفيذ أعمال الصيانة الدورية للكهرباء، سوف يتم قطع التيار الكهربائي من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 ظهرًا اليوم الأربعاء.

b612dd24fa.jpg

أماكن قطع الكهرباء في السويس

وأوضح البيان الصادر عن حي الجناين أن المناطق المتأثرة بقطع التيار الكهربائي يبلغ عددها 22 منطقة، وهي: أبو عارف بالكامل، محطة صرف الجوهري، محطة فريد طحيمر، منطقة الجوهري، أم ملكه، عزبة الياسمين، عرب الحاج سعد، المركز الطبي بكبريت، مدارس كبريت.

ونفى عادل سالم رئيس قطاع السويس للكهرباء، عدم تأثر المناطق التي أعلن عنها حي الجناين، وهي المعهد الديني، القرى السياحية، الكنيسة، محطة صرف جنيفة شرق، مدرسة المنشية، مدرسة الخواطرة، مكتب بريد الخواطرة، فرن متولي أبو الحسن، فرن جلال منشية جنيفة، فرن غمري بالسلام، فرن عبد الباري جنيفة شرق، قائلا: مفيش مشكلة في أي منطقة فيهم”.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق