للمتابعة اضغط هنا

ماذا يقدم طارق السيد للزمالك بعد انضمامه للجنة الكرة؟ مصدر يجيب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

طارق السيد، استعان مجلس إدارة نادي الزمالك بالظهير الأيسر السابق للقلعة البيضاء ومنتخب مصر، ليصبح ضمن لجنة الكرة، خلال الفترة المقبلة.

وقال مصدر خاص من نادي الزمالك في تصر يحات خاصة لـ"الجمهور": وجود طارق السيد في لجنة الكرة إضافة كبيرة للغاية، مشيرا إلى أهمية المرحلة التي يحتاج فيها النادي إلى أبنائه من أجل بناء جيل قوي يسيطر على البطولات الفترة المقبلة.

أضاف: رأي الأغلبية هو من رجح كافة طارق السيد عن عدة أسماء أخرى تم ذكرها داخل مجلس إدارة القلعة البيضاء.

الأغلبية في القلعة البيضاء رجحت كافة طارق السيد

تابع: الفترة المقبلة ستشهد طفرة كبيرة للغاية، في الفريق الكروي الأول بالنادي في ظل وجود عين خبيرة مثل طارق السيد.

واختتم المصدر: هناك فئة كبيرة لا تريد الاستقرار للنادي الزمالك، وهذه الفئة تختفي تماما مع أي انتصار أو لقب يحصل عليه القلعة البيضاء.

تشكيل لجنة الكرة في نادي الزمالك

وشهدت الساعات القليلة الماضية قيام مجلس إدارة نادي الزمالك باعتماد تشكيل لجنة الكرة بالقلعة البيضاء.

وضمت اللجنة في عضويتها كلا من حسين لبيب رئيس النادي، وحسام المندوه أمين الصندوق وأحمد سليمان وهاني برزي وعمرو أدهم أعضاء مجلس الإدارة، وطارق السيد لاعب فريق الكرة الأسبق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق