للمتابعة اضغط هنا

بنك قناة السويس يوقع بروتوكول تعاون مع راية ...

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

11:25 ص - الأربعاء 9 أكتوبر 2024

0

وقع بنك قناة السويس بروتوكول تعاون مع شركة راية لتكنولوجيا المعلومات، إحدى شركات مجموعة راية القابضة للاستثمارات المالية، يتم بمقتضاه منح شركة راية حزمة من التسهيلات الائتمانية بقيمة 1.2 مليار جنيه. 

 

يأتي هذا التعاون في إطار سعي بنك قناة السويس لدعم قطاع التكنولوجيا في مصر، وتعميق شراكاته التجارية، وهو ما يتيح فتح آفاق جديدة للتعاون المستقبلي مع الشركاء، من خلال توفير تسهيلات ائتمانية تمكّنهم من توسيع نطاق أعمالهم وتحقيق أهدافهم الاستراتيجية.

 

انعقدت مراسم التوقيع بحضور عاكف المغربي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، شهاب زيدان، نائب الرئيس التنفيذي والعضو المُنتدب للبنك، والأستاذ الهيثم القبرصلي، رئيس قطاع تمويل الشركات والخدمات الاستثمارية ببنك قناة السويس، والمهندس هشام عبد الرسول، الرئيس التنفيذي لشركة راية لتكنولوجيا المعلومات، والسيد حسام حسين، الرئيس التنفيذي للقطاعات المالية بشركة راية القابضة للاستثمارات المالية، ووفد من الجانبين.

 

وفي هذا السياق، صرح عاكف المغربي، الرئيس التنفيذي والعضو المُنتدب لبنك قناة السويس، بأن هذا البروتوكول يُعد خطوة أولى نحو اكتشاف المزيد من فرص التعاون الجديدة بين بنك قناة السويس ومجموعة راية، مؤكدًا على حرص البنك على تقديم حلول تمويلية تتناسب مع احتياجات كافة المؤسسات وتدعم خطط نموها، مما يُساهم بدوره في دفع عجلة النمو الاقتصادي.

 

ومن جانبه أعرب المهندس هشام عبد الرسول، الرئيس التنفيذي لشركة راية لتكنولوجيا المعلومات عن سعادته بتوقيع اتفاقية التعاون مع بنك قناة السويس، مشيراً إلى أن هذه الخطوة تمثل انطلاقة جديدة لشركة راية لتكنولوجيا المعلومات نحو تعزيز حضورها وتوسيع نطاق أعمالها في السوق المصري. وأكد على أن هذه الاتفاقية جاءت كنتيجة لقوة مركز الشركة المالي وسمعتها المتميزة، وهو ما تجلى بوضوح في تقييم بنك قناة السويس لشركة راية كشركة رائدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات.

 

وأضاف عبد الرسول: "هذه الاتفاقية ليست فقط تعزيزًا لأعمالنا التجارية، بل تُعد جزءًا من رؤية أوسع لدفع عجلة التحول الرقمي والاقتصادي في مصر، حيث تواصل راية عملها الدؤوب لتكون في طليعة هذا التحول". وتابع عبد الرسول بأن التعاون مع بنك قناة السويس يُعد خطوة مهمة لشركة راية في ظل التحديات الاقتصادية الحالية، مما يفتح آفاقًا واسعة للنمو والابتكار.

 

كما أكّد عبد الرسول أن "هذه الشراكة هي حلقة جديدة من سلسلة ممتدة من الشراكات التي نعتز بها، والتي أسستها راية على مدار أكثر من 25 عامًا في السوق المصري، مما ساعد الشركة على اكتساب ثقة عملائها وترسيخ مكانتها كشركة رائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات".

 

ومن جانبه أضاف حسام حسين، الرئيس التنفيذي للقطاعات المالية بشركة راية القابضة للاستثمارات المالية: "يمثل هذا التعاون مع بنك قناة السويس خطوة مهمة لدعم خططنا التوسعية وتوفير السيولة اللازمة لمشاريعنا الاستراتيجية. إن الحصول على هذه التسهيلات الائتمانية يؤكد ثقة المؤسسات المالية في قدرة راية على تحقيق نمو مستدام واستغلال الفرص المتاحة في قطاع تكنولوجيا المعلومات

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق