للمتابعة اضغط هنا

"كنت عبدالغفور البرعي".. منال سلامة تصدم الجمهور في تربية أولادها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

لفتت الفنانة منال سلامة الأنظار إليها عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة، وذلك بعدما كشفت عن طريقتها في تربية ابنائها، مشيرة إلى تأثرها بشخصية عبدالغفور البرعي التي قدمها النجم الراحل نور الشريف ضمن أحداث مسلسل لن أعيش في جلباب أبي.

 

وازدادت مؤشرات البحث حول اسم الفنانة منال سلامة خلال الساعات الماضية، مما جعلها تتصدر تريند جوجل عقب لقائها الأخير مع برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، لذا ترصد «مصر تايمز» للقراء والمتابعين أبرز تصريحات منال سلامة.

منال سلامة تكشف عن طريقتها في تربية ابنائها

وفي هذا السياق، قالت منال سلامة خلال لقائها مع الإعلامية والفنانو إسعاد يونس، إنها اتبعت أسلوب شخصية عبدالغفور البرعي في تربية ابنائها خاصة ابنها، مشيرة إلى أنها كانت تتملك منها بعض المخاوف والأفكار التي أثرت عليها تأثيرا سلبيا، موضحة بأنها كانت تعتقد أن ستموت مبكرا.

وأضافت منال سلامة، أن ذلك الأمر جعلها تضغط عليهم في التربية، حيث قامت بتعليمهم تحمل المسؤلية من خلال تعليمهم كل شئ، مردفة : كنت أتعامل مع أبنائي بأسلوب صارم جدا، كالأبلة الناظرة، أمزح وألعب معهم؛ ولكن في أمور أخرى لم يكن فيها أي مجال للهزار.

 

وتابعت: "كنت جادة وحازمة جدًا، ولا أقبل الخطأ، وللأسف كانت تصل للضرب وهو طفل، مضيفة: كنت أقول لهم دائما بأن أخطاءهم تحسب عليهم بمئة ضعف أخطاء زملائهم؛ لأنهم أبناء منال سلامة وعادل أديب، وكنت أعي تماما نظرة المجتمع للفنانين بأنهم لا يحسنون تربية أبنائهم وأولادهم متسيبون، لذلك تسببت في ضغط رهيب عليهم.

 

وعن رفضها لعمل ابنائها في التمثيل والإخراج، أوضحت سلامة: " أنا عايشت متاعب التمثيل والإخراج، لم استمتع بعادل والأولاد كحال كل الأسر، كنا نقضي الأعياد منفصلين، وإفطار رمضان في الشغل، لم نعش تفاصيل الحياة التقليدية، رغم حبي وعشقي واحترامي للتمثيل كمهنة مهمة تنمي الفكر والوجدان لدى الشعوب؛ لكن لم أرد لأولادي أن يعيشوا هذه".

آخر أعمال منال سلامة

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال منال سلامة مشاركتها في مسلسل الأصلي، والذي دارت أحداثه حول، شخصية "فاطمة الأصلي"، ابنة سيد الأصلي، والذي يعد من كبار تجار قطع غيار السيارات، المتزوج أيضاً بزوجة ثانية وأنجبت لها 3 فتيات وولد، كأخوة غير أشقاء لفاطمة. ومع ذلك تبقى فاطمة هي الأقرب إليه، وعند وفاته تتغير الأمور بشكل كبير داخل العائلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق