للمتابعة اضغط هنا

طالعين على أكل عيشهم .. والدة ضحيتين من ضحايا من حادث بلبيس بالشرقية تكشف التفاصيل الأخيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

كشفت والدة ضحيتين من ضحايا حادث سيارة ربع نقل أمام قرية غيتة التابعة لمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، الذي وقع مساء أمس، المكالمة الأخيرة لابنتيها قبل وقوع الحادث.

 

والدة ضحيتين من ضحايا حادث الشرقية: سايبين وراهم عيال صغيرة

وقالت والدة الضحيتين "إسراء" 20 سنة و"هالة" 32 عاما، لموقع تحيا مصر، أن نجلتيها تركوا خلفهم 3 أبناء، حيث كانا يسعيان على لقمة العيش من أجل توفير مصاريف أبنائهم نظرا لعدم حصولهم على دخل ثابت.

وأضافت والدة الضحيتين أن نجلتيها خرجا الساعة الثانية بعد منتصف الليل، وركبا مع سائق من البلد وعدد من أبناء قرية كفور نجم ليسعوا على لقمة عيشهم، لبيع الفطير والجبنة لسائقي محافظة السويس، ولكن خبر الحادث استقبلوه العاشرة مساء أمس.

والدة ضحيتين من ضحايا حادث الشرقية

وأضافت والدة الضحيتين بأنها فقدت أيضا شقيقتها التي كانت تسعى مع أبنائها على لقمة العيش، تاركه خمس أبناء خلفها، مشيرة إلى أنها كانت لهم الأب والام في توفير مصاريف الحياة.

والدة ضحيتين من ضحايا حادث الشرقية تروي تفاصيل اللحظات الأخيرة


فيما قالت والدة الضحية «رنا» أن نجلتها اتصلت بها الساعة الرابعة عصراً، وقالت لها بأنها اقتربت من انتهاء بيع الفطير، وخلال ساعات سوف تعود إلى المنزل لأنها تاركه اثنين من أبنائها في المنزل معها، مشيرة إلى أنها قلقت عليها الساعة العاشرة مساءً، فطلبت من ابنتها الاتصال بشقيقتها للاطمئنان عليها، وتفاجأت برد من شخص بأن جميع الموجودين في السيارة متوفيين.

تفاصيل حادث الشرقية


وكان الطريق الإقليمي بمركز بلبيس محافظة الشرقية قد شهد مساء اليوم حادث صادم، حيث لقي 7 أشخاص مصرعهم فيما أصيب 3 آخرين بكدمات وإصابات مختلفة في الجسم، إثر وقوع حادث سيارة ربع نقل أمام قرية غيتة التابعة لدائرة المركز، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي العلاج اللازم، والتحفظ على جثامين المتوفين في ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى.


البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي يفيد وصول 4 أشخاص جثث هامدة، و7 آخرين مصابين بإصابات مختلفة في الجسم، ولكن بعد وصولهم المستشفى ارتفع عدد حالات الوفاة إلى 8 حالات، فيما تم تقديم الإسعافات اللازمة للمصابين.


على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات الأولية وقوع حادث سيارة ربع نقل بالطريق الإقليمي بعد اصطدامها بسيارة نقل ثقيل، أمام قرية غيتة التابعة لمركز بلبيس، ونتج عن الحادث وفاة 7 أشخاص وإصابة 3 آخرين، وتم نقلهم جميعا إلى مستشفى بلبيس المركزي.


تم تحرير محضر بالحادث، وتم إخطار النيابة العامة التي طلبت سرعة إنهاء الإجراءات القانونية للتصريح بدفن المتوفيين، وطلبت التحريات حول الحادث.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق