للمتابعة اضغط هنا

ما ذنب بلعيد، الإعلام الجزائري يدين تصريحات أحمد القندوسي ضد الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أدان الاعلام الجزائري، أحمد القندوسي، لاعب الأهلي المعار لنادي سيراميكا كليوباترا، بعد خروج اللاعب في تصريحات قوية زلزلت الوسط الرياضي المصري، مما أشعل غضب مسؤولو القلعة الحمراء.

وحرص موقع الجمهور الإخباري، على التواصل مع عدد من الإعلاميين الجزائرين من أجل معرفة أرائهم ونبض الشارع الكروي الجزائري، بعد تصريحات لاعب محاربي الصحراء ضد مسئولو النادي الأهلي.

الإعلام الجزائري يدين أحمد القندوسي وتصريحاته ضد الأهلي

وقال الإعلامي شروانة خالد في صحيفة الهداف الجزائرية، بأن تصريحات أحمد القندوسي فيما يخص اللاعب زين الدين غير متوقعة بالمرة، موضحًا أن هناك خصومة واضحة بين اللاعب والنادي الأهلي، متسائلًا: ما ذنب بلعيد في هذه القصة؟.

وأضاف خالد، كان يجب على أحمد القندوسي عدم إدخال زين الدين بلعيد طرفًا في هذه القصة الشائكة، وعلى مر التاريخ هناك من يعمل في الجانب الإداري داخل الأهلي المصري ولديهم رؤية واستراتيجية واضحتين يتبعها مسئولو القلعة الحمراء.

ResizeImage_5773_035624.jpg

وتابع صحفي جريدة الهداف الجزائرية، فيما يخص موقف إدارة الأهلي وعرضه للبيع، هذا رد فعل طبيعي بعد ما أدلى به اللاعب من تصريحات غير منضبطة عبر شاشات التليفزيون.

واختتم شروانة خالد تصريحاته لـ«الجمهور»، أحمد القندوسي ارتكب خطأً فادحًا في حق الأهلي، وأتمنى من إدارة القلعة الحمراء أن تغفر له ما حدث، وأن تعود الأمور إلى سابق عهدها.

بداية الأزمة بين أحمد القندوسي والأهلي

وتعود الأزمة إلى تصريحات أحمد القندوسي التي أدلى بها لوسائل الإعلام، حيث أوضح أن فشل انتقال زين الدين بلعيد إلى الأهلي جاء بسبب شروط غير احترافية فرضها مسؤولو الأهلي، بما في ذلك إدخال وكيل معين لحسم الصفقة.

وأثارت هذه التصريحات استياء إدارة النادي، التي قررت التحقيق مع اللاعب وعرضه للبيع بشكل رسمي، مما أشعل التكهنات حول مستقبله.

c3bb5bbca9.jpg

 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق