للمتابعة اضغط هنا

رفض استئناف سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

قضت محكمة جنح مستأنف الجيزة، اليوم الأربعاء، برفض استئناف سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد على محور الضبعة، وتأييد الحكم بالحبس سنه.

 

رفض استئناف سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد

 

 

وفي وقت سابق قضت محكمة جنح الشيخ زايد، بحبس "سائق أوبر" في واقعة الفنانة هلا السعيد على محور الضبعة لمدة عام وكفالة مالية 1000 جنيه.

 

سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد

وأحالت جهات التحقيق بنيابة الشيخ زايد، "سائق أوبر" المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد، إلى محكمة الجنح، وذلك بعد أسبوع من الواقعة، بتهمة ارتكاب فعل فاضح "التبول في طريق عام".

 

وكشفت الفنانة هلا السعيد عن تعرضها للتحرش من "سائق أوبر"، من خلال فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، قائلة: "أنا حاليًا على محور الضبعة، وكنت راكبة أوبر، لقيت السواق بيوقف العربية ونزل منها وقال لي إنها سخنت، وبابص ورايا لقيته بيفك حزام البنطلون ونزلت من العربية بسرعة، وقالي متخافيش أنا عندي السكر ولازم كل شوية أدخل الحمام".

 

تابعت السعيد: "نزلت من العربية وسيبت شنطتي والحمد لله إني كنت بتكلم في التليفون قبل ما العربية تقف واتصلت بأحد أصدقائي وأبلغته بما حدث، والحمد لله إننا الصبح ولسه قريبة من بيتي".

 

حادث انقلاب سيارة على الطريق بالشرقية

وفي سياق منفصل لقي 8 أشخاص مصرعهم وأصيب 3 أخرون بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، في حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الإقليمي أمام قرية غيتة التابعة لمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، تم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين للمستشفى لتلقي العلاج.

 

في البداية تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي ، تفيد بوصول 4 أشخاص جثث هامدة، و7 آخرين مصابين بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، قبل أن يرتفع عدد حالات الوفاة إلى 8 حالات، وذلك في حادث انقلاب سيارة ربع نقل.

 

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إلى مكان البلاغ، وتبين انقلاب سيار ربع نقل تقل عدد منن المواطنين، مما نتج عنه مصرع 8 أشخاص وإصابة 3 أخرون، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة، والتحفظ على جثامين المتوفين في ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية بالتحري عن الحادث والتوصل إلى معرفة أسبابه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق