للمتابعة اضغط هنا

أحمد بدراوي: «سلفر ساند ورملة» أهم مشروعات شركة مراكز بالساحل الشمالى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

الاربعاء 09 أكتوبر 2024 | 05:20 مساءً

حمد بدراوي، نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذى لشركة مراكز

صفاء لويس

قال أحمد بدراوي، نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذى لشركة مراكز، إن مشروعات تطوير البنية التحتية التى نفذتها الدولة على مدار السنوات الماضية ساهمت فى خلق حياة ورفع القيمة المضافة للمشروعات العقارية.

 وأشار بدراوى خلال كلمته في  مؤتمر غرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة، إلى أنه عندما حصلت الشركة فى عام 2017 على قطعة الأرض التى أقامت عليها مشروع District 5 فى القاهرة الجديدة، واجهت تحديات وتساؤلات، خاصة وأن قطعة الأرض كانت تقع فى منطقة لم يكن بها مشروعات مرافق وبنية تحتية. ولكن بعد أن نفذت الدولة البنية التحتية، قامت الشركة بالإسراع فى التنفيذ وتقديم مشروع مميز، مما أدى إلى طفرة فى المنطقة ككل وبالتالى زيادة القيمة المضافة للأراضى هناك.

وأوضح بدراوى ، أن شركة مراكز حرصت على تنفيذ مشروع مبتكر يراعى كافة التفاصيل المتعلقة بالبيئة المحيطة وطبيعتها، وكذلك الواجهات المبتكرة، مع العمل على تقديم جميع الخدمات. 

وأشار إلى أن الشركة تنفذ مشروعات مميزة بالساحل الشمالى مثل سلفر ساند ورملة، وستعمل على التوسع فى السوق المصرية بالعديد من الأنشطة.

 وشدد على حرص الشركة على تطوير مشروعات تتجاوز توقعات عملائها، وقال: «تساهم مشروعاتنا فى بناء مجتمعات حيوية تعزز الروابط التى تجمع أفراد المجتمع مع كافة العناصر المحيطة، ومن خلال المزج بين الابتكار والمعرفة والتخطيط الذكى والاستراتيجيات الحديثة، نقدم تصميمات متقدمة تخلق تجارب حياتية فريدة.» 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق