للمتابعة اضغط هنا

محافظ دمياط: نستهدف جذب الاستثمارات في مهرجان المحافظة 2024

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

حلمي ياسين
نشر في: الأربعاء 9 أكتوبر 2024 - 5:57 م | آخر تحديث: الأربعاء 9 أكتوبر 2024 - 5:57 م

ناقش الدكتور أيمن الشهابي، محافظ دمياط، مع ممثلي هيئة الاستثمار والمناطق الحرة، آليات تعزيز التعاون المشترك لتعظيم الاستفادة من الفرص الاستثمارية الواعدة في المحافظة، ومحاور مهرجان دمياط 2024.

وأكد "الشهابي"، خلال اجتماعه اليوم الأربعاء، أهمية مهرجان دمياط 2024، كمنصة مثالية لعرض فرص وجذب الاستثمارات، والذي يحمل شعار «دمياط حاجة تانية»، والمقرر إطلاقه من 1 إلى 9 نوفمبر المقبل.

ويشهد إطلاق مجموعة من المبادرات التي تهدف إلى تسليط الضوء على المناطق المتميزة، والأنشطة والصناعات التي تشتهر بها محافظة دمياط، ومن أبرز هذه المبادرات، معرض التسويق العقاري الذي سيقام بالحديقة المركزية بمدينة دمياط الجديدة، والذي سيشمل عرضاً شاملاً للفرص الاستثمارية في مختلف القطاعات، لتحقيق الاستغلال الأمثل لها.

واستعرض محافظ دمياط، أبرز الفرص، والمنشآت السياحية والتجارية، مؤكدًا محاور كل فرصة لطرحها بالمعرض، لتحقيق خطة المحافظة نحو تعظيم الاستفادة من تلك المقومات، وجذب المستثمرين، ووضع تلك الفرص على الخريطة الاستثمارية، وفقًا للضوابط الخاصة بكل فرصة، وإعادة صياغتها في إطار مناسب بما يؤهلها إلى استثمارها بشكل جيد.

جاء اللقاء بحضور كل من الدكتور حسام الدين جعفر، رئيس الإدارة المركزية لجذب الاستثمار الداخلي بالهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، والدكتور أحمد الشاذلي، مدير عام هيئة الاستثمار، والدكتور أحمد حازم والدكتورة شيماء الإمام ممثلي مكتب دمياط، وبحضور المهندسة شيماء الصديق، نائب محافظ دمياط، وعدد من ممثلي الإدارات المعنية بديوان عام المحافظة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق