للمتابعة اضغط هنا

حاسبات ومعلومات جامعة الأقصر تنظم حفلًا لاستقبال الطلاب الجدد والقدامي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أخبار جامعة الأقصر.. نظمت كلية الحاسبات والمعلومات في جامعة الأقصر، تحت رعاية الدكتورة صابرين عبدالجليل، القائم بأعمال رئيس جامعة الأقصر، حفل استقبال للطلاب الجدد والقدامى. أشرف على الحفل الدكتور أسامة أبوالنصر، عميد الكلية، بحضور أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والجهاز الإداري والطلاب.

بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، تلتها عرض تقديمي يسلط الضوء على أنشطة وفعاليات كلية الحاسبات والمعلومات في جامعة الأقصر للعام الدراسي 2023/2024، بالإضافة إلى تقديم تعريفات عن الكلية وأقسامها المختلفة.

شمل الحفل أيضًا تكريم الطلاب المتميزين في الأنشطة المختلفة والطلاب المجتهدين دراسيًا، مما يعكس جهود كلية الحاسبات والمعلومات في جامعة الأقصر في تشجيع التفوق والتميز.

وفي كلمتها، هنأت الدكتورة صابرين الطلاب ببداية العام الدراسي الجديد، مشيرةً إلى تزامن هذه المناسبة مع ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة. 

كلية الحاسبات والمعلومات في جامعة الأقصر

وأكدت أن التطور الأكاديمي والأنشطة المتنوعة في كلية الحاسبات والمعلومات في جامعة الأقصر يشكل حافزًا للطلاب على الاجتهاد في ظل التحديات الرقمية الحالية. 

كما أوضحت أن جامعة الأقصر تعتمد على كلية الحاسبات والمعلومات في مشروع رقمنة الجامعة لتحويلها إلى جامعة رقمية ذكية.

من جانبه، رحب الدكتور أسامة أبو النصر بالطلاب في العام الدراسي الجديد، مؤكدًا حرصه على تقديم الدعم اللازم لهم. 

 

وشدد على أهمية اجتهاد الطلاب ليصبحوا مؤهلين لسوق العمل التنافسي. كما وجه الشكر للدكتورة صابرين على دعمها لكلية الحاسبات والمعلومات في جامعة الأقصر، مثمنًا جهودها في توفير خدمات تعليمية وتدريبية متميزة.

واختتم الحفل بتأكيد على أهمية هذه الفعاليات في تعزيز روح التنافس والإبداع بين الطلاب، وتوفير بيئة تعليمية محفزة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق