للمتابعة اضغط هنا

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري 2024.. والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

الاربعاء 09 أكتوبر 2024 | 08:32 مساءً

كتب : عبدالرحمن عجاج

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري المحلي 2024 يبحث عنه عدد كبير من متابعي كرة القدم خاصة جماهير النادي الأهلي، حيث تمثل المباراة محورا هاما للاعبي الفريق الأحمر في مشوار المنافسة على لقب السوبر المصري لتعويض الخسارة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي.  

ويحرص موقع "بلدنا اليوم" على نشر مواعيد مباريات الدوريات الكبرى وجميع المسابقات والبطولات الأوروبية والعربية والقنوات الناقلة لها وتقديم دليل شامل بطريقة العرض لحظة بلحظة.  

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري 2020 

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر استعداداته القوية تمهيدا للمشاركة في السوبر المصري والسفر إلى الإمارات يوم ‎17 أكتوبر الجاري؛ لخوض أولى مواجهاته في بطولة السوبر أمام سيراميكا كليوباترا المُدجج بالصفقات الجديدة.  

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري 2024 

ويشارك الأهلي في البطولة بصفته بطلا لمسابقة الدوري الممتاز في النسخة الماضية؛ مع أندية الزمالك صاحب الكارت الذهبي وبيراميدز المتوج بلقب كأس مصر وسيراميكا كليوباترا الفائز بكأس الرابطة. 

موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري المحلي والقنوات الناقلة 

من المقرر إقامة بطولة السوبر المصري المحلي 2024 في الإمارات في ثوبه الجديد للموسم الثاني على التوالي بمشاركة 4 فس الفترة من 20 أكتوبر الجاري حتى 24 من الشهر ذاته.  

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المحلي بالإمارات 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري المحلي تم تحديده بشكل رسمي ليكون يوم الأحد الموافق يوم 20 أكتوبر الجاري.

ملعب مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في بطولة السوبر المحلي 

ستقام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري المحلي 2024 رسميا على ملعب هزاع بن زايد في دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر يبحث عنها جمهور الاهلي عن كثب في الساعات القليلة الماضية لمشاهدة الظهور الأول للمارد الأحمر في بطولة السوبر المحلي. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري المحلي 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر سيكون الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبوظبي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق