للمتابعة اضغط هنا

لتعزيز العملية التعليمية.. مدير الجامع الأزهر يزور رواق العلوم الشرعية والعربية بالمنوفية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

في إطار حرص الجامع الأزهر على متابعة العملية التعليمية والارتقاء بها، قام الدكتور هاني عودة، مدير الجامع الأزهر، بزيارة تفقدية لرواق العلوم الشرعية والعربية وحلقات تحفيظ القرآن الكريم بفرع الرواق الأزهري بمحافظة المنوفية، وتأتي هذه الزيارة ضمن جهود الأزهر الشريف لتطوير المناهج الدراسية ودعم الأنشطة التعليمية.

جولة تفقدية واستماع لملاحظات الطلاب والأساتذة

خلال جولته التفقدية، التقى د. عودة بالأساتذة والطلاب، واستمع إلى آرائهم حول المناهج الدراسية والأنشطة التعليمية، كما قام بمراجعة بعض المواد التعليمية المعتمدة، مشيدًا بالجهود التي تبذلها هيئة التدريس في تقديم محتوى علمي متنوع ومتميز يلبي احتياجات الطلاب.

وقد أبدى إعجابه بالتفاعل الإيجابي بين الطلاب وأساتذتهم في الرواق، ما يعكس التزامًا جادًا بتحقيق الأهداف التعليمية.

تقدير الجهود المبذولة ومواصلة تحسين التعليم

في ختام الزيارة، وجه د. عودة شكره لجميع العاملين في الرواق الأزهري، مشددًا على أهمية التعاون بين كافة الأطراف لتحقيق الأهداف التعليمية المرجوة.

كما أعرب عن تفاؤله بمستقبل التعليم في الأزهر الشريف، مشيدًا بالجهود التي يبذلها الطلاب والأساتذة في نشر العلوم الشرعية والعربية.

الجامع الأزهر

تأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من الخطوات التي ينفذها الأزهر الشريف تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وبتوجيهات الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، وإشراف الدكتور عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري، ود. هاني عودة، مدير عام الجامع الأزهر، ود. مصطفى شيشي، مدير إدارة شئون الأروقة بالجامع الأزهر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق