للمتابعة اضغط هنا

تكريم يحيي الفخراني في حفل افتتاح مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

حرصت إدارة مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري برئاسة نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي على تكريم الفنان القدير يحيي الفخراني في فعاليات حفل افتتاح الدورة السابعة للمهرجان وذلك عن مجمل مسيرته الفنية . 

 

تكريم يحيي الفخراني 

 

حرص الفنان يحيي الفخراني على إهداء تكريمه للفنان الراحل حمدي غيث لأنه أول من تبنى موهلته وساعده على الحصول على عضوية نقابة الممثلين . 

 

كما أعرب الفخراني أيضا عن سعادته بالتكريم وعلق قائلا : "كل تكريم بيكون ليه احساس مختلف لكن لما يكون من أبناء مهنته فدة فضل وسعادة كبيرة" . 

 

مهرجان نقابة المهن التمثيلية 

 

افتتحت نقابة المهن التمثيلية برئاسة النقيب الدكتور أشرف زكي الدورة السابعة من مهرجان المهن التمثيلية للمسرح المصري، اليوم الأربعاء الموافق ل 9 أكتوبر، في حفل مميز بحضور المكرمين الأربعة، وعدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، بالإضافة إلى، الرئيس الشرفي للمهرجان الدكتورة إيناس عبدالدايم.

ومن المقرر، أن تقام الدورة السابعة من مهرجان المهن التمثيلية للمسرح المصري في الفترة من 9 إلى 20 أكتوبر الجاري، ومن المفترض أن تشهد تواجد أكثر من 25 عرضا، لعدد من الشباب المبدعين.

 

وانطلق حفل افتتاح مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري في نسخته السابعة، في تمام ال 8 مساء، حيث يشهد تكريم 4 ممن أثروا في عالم الفن خلال مسيرتهم الفنية التي استمرت لسنوات، من ضمنهم، الدكتور يحيى الفخراني، الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، المخرج سمير العصفوري، اسم الفنان الراحل أحمد راتب.

 

وفي وقت سابق، كشف  أشرف ذكي خلال مؤتمر مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصرى أن الهدف منه دعم الشباب وخلق جيل من المبدعين وإلقاء الضوء عليهم، وتنوير مسارح مصر.

 

وأضاف الافتتاح يكون في أحد فنادق القاهرة، وأول عرض سيكون في الجامعة الأمريكية التى عقدنا معها بروتوكول، وعدد العروض حوالي 25 عرض واقامتها على عددمن المسارح.


وأوضح أشرف زكى خلال مؤتمر مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصرى أن الدكتورة ايناس عبد الدايم ستكون رئيس شرفي للمهرجان والتي لها اسهامات كبيرة.

 

كما أعلن الفنان اشرف زكى خلال مؤتمر مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصرى عن اهم رعاة المهرجان ويتمثل في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التى لم تبخل بأي شئ.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق