للمتابعة اضغط هنا

خاص| عمر متولي يكشف الحالة الصحية للزعيم عادل إمام وهذا سبب رفضه المشاركة في شمس الزناتي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تحدث الفنان عمر متولي عن تفاصيل شخصيه في فيلم بنسيون دلال والذي شهد العرض الخاص له في الفترة الحالية في إحدى سينمات القاهرة الكبرى، وذلك بحضور أبطاله وعدد كبير من نجوم الفن الآخرين.

عمر متولي يكشف عن شخصيته في فيلم بنسيون دلال 

وقال عمر متولي خلال لقاءه مع موقع تحيا مصر: بجسد شخصية واحد حرامي في فيلم بنسيون دلال وأهلاوي وبورسعيدي.

2fab4d858d.jpg
عمر متولي في لقاء مع موقع تحيا مصر 

وتابع عمر متولي حديثه كاشفا عن إعادة تجسيد شخصية والده في مسلسل شمس الزناتي، قائلا: بعمل مسلسل عن سيد سبرتو لوحده كدة مع المؤلف محمد صلاح العزب، ولكن لسة مبدأناش تصويره احنا لسة في مرحلة التحضير، أما شمس الزناتي ده فده عمل تاني لوحده وده رفضته عشان مينفعش أقدم نفس الشخصية مرتين وفيه حد تاني هيعمل الدور ده مكاني هو واد قمر ورائع ولايق على الشخصية جدا.

عمر متولي يكشف كواليس برنامج ليك لوك 

وتطرق عمر متولي بحديثه عن برنامج ليك لوك، مشيرا إلى أن الأمر جاء معه بالصدفة، موضحا: برنامج ليك لوك جه صدفة هو كان أيام كورونا وكنت زهقان وقولت ألم صحابي ورحت أوضة عند مصطفى خاطر وزمايلي بقوا يجوا مش عارفين هما جايين ليه ولا بيعلموا اي ونجح البرنامج وسمع مع الناس جدا فكملته.

76afde36f8.jpg
عمر متولي في لقاء مع موقع تحيا مصر 

وتطرق عمر متولي بحديثه عن الزعيم عادل إمام حيث طمأن جمهوره عليه، قائلا: الزعيم زي الفل ولسة مكلمني من شهر كان عجبه حلقة في برنامج ليك لوك وهو متابع السوشيال ميديا كويس ومش شرط عشان الواحد اعتزل يبقى تعبان يعني.

قصة فيلم بنسيون دلال 

جدير بالذكر، أنه تدور قصة فيلم بنسيون دلال حول سيد الجدع الذي يقرر أن يخدع أبناءه الخمسة ويبيع البنسيون الذي يشاركونه في ملكيته بأوراق مزورة مدعياً أن سيسافر للقاء المستثمرين، أثناء غيابه يحاول أحد أبناءه "مجاهد" الذي يدير البنسيون أن يقيم حفلة غنائية في البنسيون لتحقيق مكسب يثير إعجاب الأب. في نفس الوقت يحاول الإبن "عادل" المطرب أن يدعو منتج مهم لسماعه وهو يغني، أما الإبنة "عايدة" الناشطة النسوية فتقوم بدعوة عدد من أصدقاءها ومتابعيها لتصوير فيلم عن التحرش.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق