للمتابعة اضغط هنا

"بروح لدكتور نفسي ادعولي"، سوزي الأردنية تعلن أسباب اعتزال السوشيال ميديا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

اعتزال سوزي الأردنية، أعلنت التيك توكر سوزي الأردنية، اعتزالها السوشيال ميديا، منذ قليل، على منصتها تيك توك، وعبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، ما أثار ردود فعل واسعة بين متابعيها.

سوزي الأردنية، المعروفة بأسلوبها وشخصيتها المرحة، كانت أحد أشهر الشخصيات على السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة، وإن لم يكن لها محتوى معينا إلا أنها وخلال فترة قصيرة، نجحت في وضع قدميها بين صانعات المحتوى في العالم العربي.

be9c31f675.jpg

 

أسباب اعتزال سوزي الأردنية

وأشارت سوزي الأردنية، عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، أوضحت سوزي أن قرار الاعتزال جاء بعد تفكير عميق، وأنها لم تعد بحاجة للظهور على السوشيال ميديا، بعد أن عانت من التعب والضغط العصبي.

93039da96d.jpg

وكتبت: «نفسيتي تعبانة جدا مش قدرة أني أطلع خالص ولا أتكلم ولا أطمن حد عليا.. بتابع مع دكتور نفسي.. أدعو لي لأني مدمرا نفسيا مش هظهر خالص على السوشيال ميديا.. نفسيتي وأعصابي والضغط النفسي صعب أوي".

وتابعت: « «ادعولي لأني عمري ما كنت وحشة مع حد.. يوم من الأيام كنت مصدر ضحك ليكو مش أكتر».

1576e95825.jpg

 

ردود الفعل حول اعتزال سوزي الأردنية

وتفاعل العديد من المتابعين مع خبر اعتزال سوزي الأردنية، حيث عبّروا عن حزنهم ودعمهم لقرارها في نفس الوقت، وكتب الكثيرون تعليقات تعبر عن امتنانهم للفترة التي قضوها معها، وأكدوا أنهم سيفتقدون محتواها المرح.

يذكر أن سوزي الأردنية، سددت مبلغ 100000 ألف جنيه كفالة لوقف تنفيذ الحكم الصادر ضدها بالحبس سنتين وغرامة 300000 ألف جنيه على خلفية اتهامها بسب والدها في مقطع بث مباشر على حسابها الشخصي " تيك توك"، بالإضافة إلى استغلالها شقيقها الأصغر من ذوي الهمم للتكسب والتربح من ورائها، عن طريق إظهاره معها على حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق