للمتابعة اضغط هنا

ضمن المبادرة الرئاسية« بداية جديدة»، نائب محافظ دمياط تُكرم حفظة القرآن الكريم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

شهدت المهندسة شيماء الصديق، نائب محافظ دمياط، حفل تكريم حفظة القرآن الكريم، الذى نظمته مديرية الأوقاف بالجامع الكبير في عزب النهضة، في إطار فاعليات المبادرة الرئاسية “بداية جديدة لبناء الانسان” بحضور الشيخ محمد سلامة، مدير مديرية الأوقاف بالمحافظة، 

df6c998433.jpg

 ونقلت المهندسة شيماء الصديق، تحيات الدكتور أيمن الشهابي للحضور، وأعربت عن سعادتها للمشاركة في تلك الاحتفالية لتكريم الطلاب حفظة كتاب الله ومشاركتها فرحتهم، مؤكدة أن تكريم حفظة القرآن الكريم يغرس في نفوس وقلوب النشء عظمة الدين الإسلامي.

وكرمت المهندسة شيماء الصديق 200 طالب وطالبة من حفظة القرآن الكريم، وقدمت الشكر لكل من بذل الجهد في تحفيظ القرآن من المعلمين والشيوخ وأولياء الأمور لنفع أطفالنا والمجتمع والوطن بما في القرآن الكريم من قيم ومبادئ.

ddbcb1ea33.jpg

وأكدت دعم المحافظة وترحيبها لتنظيم مثل تلك الاحتفاليات التي تخلق نوعاً من أنواع المنافسة الحميدة والتشجيع على حفظ القرآن الكريم، فيما قامت شركة المتحدة بتوزيع شنط مدرسية تحتوي على مستلزماتها المكتبية على الطلاب الحاضرين.

ومن جانبه وجه الشيخ محمد سلامة، الشكر إلى الدكتور أيمن الشهابي، محافظ دمياط، والمهندسة شيماء الصديق، نائب محافظ دمياط على حضورها الحفل، ودعمهم الكامل للطلاب حفظة القرآن الكريم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق