للمتابعة اضغط هنا

هبوط اضطراري لطائرة تركية في نيويورك بعد وفاة قائدها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أعلنت شركة الخطوط الجوية التركية، أن طيارا توفي أثناء رحلة جوية كان يقودها إثر تعرضه لأزمة صحية، ما أدى إلى هبوط الطائرة اضطراريا في نيويورك الأربعاء.

وكتب الناطق باسم الخطوط الجوية التركية يحيى أوستون عبر منصة «إكس» أن الطائرة التي أقلعت مساء الثلاثاء من سياتل، على الساحل الغربي للولايات المتحدة، كانت متجهة إلى إسطنبول، وفقًا لوسائل إعلام تركية. 

1720070732196_4751_103945.jpg

 

عملية بهبوط اضطراري لانقاذ طيار 

وفي ذات السياق، أوضح الناطق باسم الشركة، أن قائد الطائرة من طراز إيرباص 350، في الرحلة “+تي كاي 204+” تعرض للإغماء أثناء الرحلة.

وأضاف “أوستون”، أنه بعد محاولة فاشلة لتقديم الإسعافات الأولية، قرر أعضاء قمرة القيادة والمكونة من طيارين اثنين آخرين، القيام بهبوط اضطراري، مشيرًا إلى ذلك جاء دون جدوى فالطيار فارق الحياة قبل الهبوط.

ولفتت الشركة التركية إلى أن الطيار، البالغ 59 عاماً، اجتاز بنجاح الفحص الطبي الدوري في أوائل مارس الماضي.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق