للمتابعة اضغط هنا

إيهاب الكومي يكشف سبب تصريح "الأهلي أكبر قلعة رياضية بمصر"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أكد إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إنهاء الأزمة مع الشركة السويسرية المنظمة لمباراة منتخب مصر وبلجيكا في الكويت، وإغلاق الملف بالكامل.


وأضاف إيهاب الكومي، خلال مداخلة هاتفية بإحدي البرامج التليفزيونية، أن المنتخب اكتفى بخوض مباراة بلجيكا في معسكر الكويت وعدم خوض المباراة الأخرى أمام الكويت وتم تسوية الأمر مع الشركة، قائلاً«روي فيتوريا هو من رفض خوض مباراة ودية ثانية عقب مباراة بلجيكا في 2022».

 

وتابع إيهاب الكومي، اتحاد الكرة لا يكلف خزينة الدولة أي تكاليف فلدينا ودائع بالملايين، مؤكداً خضوع  الاتحاد للمراقبة من وزارة الشباب والرياضة التي شكلت لجنة لفحص ملفات اتحاد الكرة وتوصلت اللجنة إلى صحة موقف الاتحاد وأن المنتخب ليس لديه أي أزمة.


وبسؤالة عن أكبر قلعة رياضية في مصر، قال إيهاب الكومي:«تصريحاتى اتفهمت غلط، مؤكداً أن قطبي الكرة في مصر هما الأهلي والزمالك، مؤكداً أنه البعض أبلغ رئيس نادي الزمالك حسين لبيب، عما تحدثت به أمس عندما قولت «اتحاد الكرة رئيسه الحالي كان رئيسًا سابقا للاتحاد، ونائبه خالد الدرندلي كان أمينا لصندوق أكبر قلعة رياضية في مصر والوطن العربي وهو النادي الأهلي، فكيف نكون سببًا في استبعاد المنتخب من كأس العالم أو نسبب أذى للمنتخب».

 

وواصل إيهاب الكومي، إن منتخب مصر قادر على تخطى عقبة مباراتي موريتانيا المقرر لهما يومي 11 و 15 أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب، مطالبا بدعم الجماهير والتواجد في المدرجات لتشجيع اللاعبين ورؤية محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر، مؤكداً أن أسعار التذاكر في المتناول، وعن حقيقة طلب ليفربول عدم مشاركة محمد صلاح في مباراة الفراعنة الثانية أمام موريتانيا  قال إيهاب الكومي:«ليس لدينا معلومة، وغداً سأذهب للاتحاد للاستفسار عن تلك المعلومة».
 

وزير الشباب والرياضة يؤازر المنتخب الوطني قبل مواجهة موريتانيا 

حرص الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، على حضور مران المنتخب الوطني لكرة القدم والمقام علي ستاد القاهرة، في إطار الاستعداد لمواجهة منتخب موريتانيا، يوم الجمعة المقبل ١١ أكتوبر، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥، والمقرر إقامتها بالمغرب، بعدما استهل الفراعنة مشوارهم في التصفيات بالفوز على كاب فيردي وبوتسوانا، في الجولتين الأولى والثانية وتصدرهم المجموعة بـ6 نقاط.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق