للمتابعة اضغط هنا

أشرف خضر: لاعبو الإسماعيلي تخطوا محنة وفاة إيهاب جلال في 18 يوما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

محمد ثابت
نشر في: الخميس 10 أكتوبر 2024 - 1:13 ص | آخر تحديث: الخميس 10 أكتوبر 2024 - 1:13 ص

أبدى أشرف خضر، المدير الفني لقطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي، رضاه عن الفترة القصيرة، التي تولى خلالها تدريب الفريق بعد وفاة مدرب الفريق الراحل إيهاب جلال.

قال أشرف خضر، في تصريحات لبرنامج «الماتش»، على قناة «صدى البلد»،:" كان من الصعب تولي تدريب الفريق والنزول إلى أرضية الملعب بعد وفاة الكابتن إيهاب جلال، ولكننا نجحنا في تخطي هذه المحنة مع اللاعبين".

أضاف خضر:" قلت للاعبين في أول جلسة إن إيهاب جلال لا يمكن نسيانه ولازم تفضلوا فاكرين لسنين طويلة، ونجحت في تحويل معنويات لاعبي الإسماعيلي نفسيًا خلال 18 يوما بعد وفاة إيهاب جلال".

أكد أشرف حضر إن فترة تدريبه للإسماعيلي لمدة 13 يومًا كانت من أفضل فتراته في العمل في مجال التدريب، مضيفًا أنه كان يعلم من البداية أنه سيتولى تدريب الفريق لفترة مؤقتة فقط إلى حين تعيين مدير فني جديد خلفًا لإيهاب جلال.

أشار أشرف خضر إلى ضرورة تقديم كل الدعم لـ حمد إبراهيم بعد توليه تدريب نادي الإسماعيلي، متحدثًا في الوقت ذاته عن أن هناك محاولات للإبقاء على التونسي حمدي النقاز وإريك تراوري مع الإسماعيلي.

وفيما يتعلق بقطاع الناشئين بالنادي، ذكر خضر أن قطاع الناشئين في الإسماعيلي يواجه مشكلة، ولكن هناك لاعبين لو حصلوا على فرصة سيكونوا عناصر جيدة في صفوف الفريق الأول.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق