للمتابعة اضغط هنا

لسه الأغاني ممكنة، الكنيج محمد منير يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ 70

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يحتفل الكينج محمد منير، اليوم بعيد ميلاده الـ 70، وهو واحد من أهم وكبار المطربين في تاريخ الموسيقى العربية، الذي يتميز بلون مميز في الغناء، استطاع أن يصنع رحلة طويلة بالأغاني الناجحة.

تمتع الجمهور بـ 47 عامًا، من أبداع الكينج محمد منير، خاصة أنه يعد علامة بارزة في عالم الغناء بالوطن العربي

كشف محمد منير، عن مهنته قبل دخوله مجال الغناء، خلال تصريحات تلفزيونية، قال :« تخرجت من كلية الفنون التطبيقية شعبة تصوير إلكتروني، وعملت مصورا لبعض السنوات».

تابع« عملت قبل دخول الفن مع أصحابي المصورين، وظللت 5 سنوات، وبعدها ابتعدت عن الكاميرا تمامًا».

في الثمانينات، كان يغني في الملاهي الليلية من الأماكن المتاحة للغناء للجمهور في ب مشواره الفني وذلك إيمانا بموهبته في الغناء.

محمد منير مسيرة حافلة بنجاحات

ولد محمد منير فى محافظة أسوان عام 1954، وتخرج في كلية الفنون التطبيقية في جامعة حلوان.

قدم محمد منير، خلال مشواره الفني 37 ألبومًا غنائيًا كان من بينهما البوم "شيكولاتة"، و"يا إسكندرية"، و"مشوار"، و"أسامينا"، و"الطول واللون والحرية"، "افتح قلبك"، و"ممكن"، "من أول لمسة"، "الفرحة"، "في عشق البنات"، وغيرها من الألبومات الناجحة حتى أحدث ألبوماته الذي حمل اسم "باب الجمال" والذي صدر عام 2020.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق