للمتابعة اضغط هنا

مدحت تيخا لـ «الجمهور»: بشكر المتحدة وأشرف زكي على مهرجان نقابة المهن التمثيلية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

عبر الفنان مدحت تيخا، عن سعادته لحضوره حفل افتتاح مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري، في دورته السابعة، الذي أقيم أمس في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وقال مدحت تيخا، لـ «الجمهور»، هذا المهرجان فخر لـ اي عضو في نقابة المهن التمثيلية، وهو حفل مميز مثل العرس.

97ba4c1963.jpg
bd2547fc7c.jpg

ووجه مدحت تيخا، رسالة شكر إلى الفنان أشرف زكي رئيس المهرجان، كما قدم الشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لخروج النقابة وأعضاء النقابة بصورة مشرفة.

الفنانين في حفل افتتاح مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري

وحضر الحفل افتتاح نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري عدد من النجوم على رأسهم الفنان أشرف زكى، رئيس المهرجان نقيب المهن التمثيلية، وسهير المرشدي وسوسن بدر وإيهاب فهمى وروجينا و نهال عنبر سامح حسين ومحمد رياض.

وأيضا رانيا محمود ياسين وعادل عزوز ونيرمين زعزع ومنة بدر تيسير ونبيل على ماهر، وياسر عزت ورضا إدريس وزينب العبد ومايا زكى، وحسني شتا وعدد من الفنانين الشباب.

مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري

ينطلق مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري، فى الفترة من 9 حتى 20 أكتوبر الجاري، حيث يشارك أكثر من 600 فنان بعروض مسرحية، فى عدة مسارح على مستوي الجمهورية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق