للمتابعة اضغط هنا

نادي ريادة الأعمال بجامعة حلوان ينظم الملتقى الثاني لتعزيز الابتكار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام


نظم نادي ريادة الأعمال بجامعة حلوان الملتقى الثاني تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، الدكتور عماد أبو الدهب، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وذلك بالشراكة مع اللجنة العلمية بالإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة.

انطلقت فعاليات اليوم الأول من الملتقى بتعريف طلاب الجامعة بأنشطة ودور نادي ريادة الأعمال، وشهد الملتقى تسجيل عضوية لعدد كبير من الطلاب. كما تم تنظيم مسابقات طلابية وتوزيع جوائز عينية على الفائزين.

ويعكس الملتقى رؤية نادي ريادة الأعمال بجامعة حلوان في تعزيز ثقافة الابتكار وريادة الأعمال بين الطلاب، حيث يسعى النادي لتمكين الطلاب وتزويدهم بالمهارات اللازمة لإدارة المشاريع الصغيرة والمتوسطة بنجاح، كما يهدف إلى بناء جيل جديد من رواد الأعمال القادرين على تطوير فرص العمل والاستثمارات في مصر.

أشرف على تنظيم فعاليات الملتقى الدكتورة إيمان أبو طالب، مدير نادي ريادة الأعمال ووكيل كلية الفنون التطبيقية للدراسات العليا والبحوث، وأسرة النادي الدكتورة عفاف فرج نائب مدير النادي، والدكتور وليد شعبان خبير التدريب والتأهيل بالنادي، والدكتور محمد نجيب مسئول التواصل، والأستاذ مدحت علام مدير الإدارة العلمية بالادارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة وأسرة اللجنة العلمية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق