للمتابعة اضغط هنا

مدى الحياة.. الاتحاد التركي لكرة القدم يوقف حكمة شابة بسبب "فضيحة جنسية"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

الخميس 10 أكتوبر 2024 | 12:59 مساءً

الحكمة الشابة إليف كارارسلان

العقارية

قرر الاتحاد التركي لكرة القدم، إيقاف الحكمة الشابة "إليف كارارسلان"، مدى الحياة عن ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم، بعدما زعم أنها ظهرت في "مقطع جنسي" مع مراقب مباريات.

إيقاف الحكمة الشابة إليف كارارسلان

نص القرار على إيقاف الحكمة صاحبة الـ 24 عامًا، ومراقب المباريات "أورهان إردمير" صاحب الـ61 عامًا عن ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم، كما تم رفض استئنافهما على القرار.

وجاءت عقوبات الاتحاد التركي لكرة القدم ضد الحكمة، بعد ظهور "مقطع جنسي" يُزعم أنه يضم الثنائي، حسبما ذكرت صحيفة "الصن" البريطانية.

تعليق إليف كارارسلان

من جهتها، قالت الحكمة التركية: «سيكون أمامي طريق طويل من الناحية القانونية، لكنني سأتغلب عليه بأقوى طريقة وأكثرها صلابة، وأتطلع إلى دعمكم وحبكم الكامل في هذه القضية».

وأضافت: «البكاء والصراخ والحزن ليست أشياء كنت سأفعلها. هذا ليس أنا، سأتمسك بقضيتي حتى النهاية. أنا مجرد واحدة من العديد من الأشخاص الذين يتعرضون للأذى».

وزعم محامٍ يمثل كارارسلان، في بيان، أن الفيديو المتداول تم إنشاؤه باستخدام الذكاء الاصطناعي، قائلًا: "تم نشر مقطع فيديو مُركب على وسائل التواصل الاجتماعي، وهو ليس الفيديو الأصلي وتم إنشاؤه بالكامل من خلال الذكاء الاصطناعي من حساب شخص آخر على وسائل التواصل وليس له أي علاقة بموكلتي بأي شكل من الأشكال".

مسيرة أورهان إردمير

من جانبه، يرى إردمير، الذي كان حكماً في الاتحاد الدولي لكرة القدم بين عامي 1999 و2002، أن سمعته قد تم تدميرها بسبب هذه القضية، مضيفًا: "لقد انقلبت مسيرتي المهنية كحكم ومراقب، والتي حافظت عليها بفخر لأكثر من 30 عامًا من دون وصمة عار واحدة، رأسًا على عقب".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق