للمتابعة اضغط هنا

ضبط 3 أشخاص لاتهامهم بحيازة 56 كيلو حشيش مخدر في الإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

عصام عامر
نشر في: الخميس 10 أكتوبر 2024 - 4:10 م | آخر تحديث: الخميس 10 أكتوبر 2024 - 4:10 م

تمكن ضباط مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة في الإسكندرية، من ضبط 3 أشخاص، عاطلين، لهم معلومات جنائية مُسجلة؛ لاتهامهم بحيازة 56 كيلو جرام لمخدر الحشيش، بقصد الاتجار.

وتلقى اللواء حسن عطية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة، يفيد ورود معلومات سرية حول قيام 3 أشخاص، محال إقامتهم نطاق دائرتي قسمي شرطة أول وثانٍ العامرية، لاتهامهم بالاتجار بالمواد المخدرة على نطاق واسع.

وأكدت التحريات صحة المعلومات، وعقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع القطاعات الأمنية المعنية، تم عمل كمين للمتهمين، حيث ألقي القبض عليهم في نطاق دائرتي قسمي شرطة أول وثانٍ العامرية، وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على المخدرات، ومبلغ مالي، و3 هواتف محمولة.

وباقتياد المتهمين إلى ديواني قسمي الشرطة ومواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقروا بأن المخدرات التي ضُبِطت بحوزتهم كانت بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم.

ووفقًا لمصدر أمني، اليوم الخميس، تم تحريز المضبوطات، وتحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق