للمتابعة اضغط هنا

محافظ شمال سيناء: نترقب زيارة وزير النقل لميناء العريش

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

مصطفى سنجر
نشر في: الخميس 10 أكتوبر 2024 - 4:10 م | آخر تحديث: الخميس 10 أكتوبر 2024 - 4:10 م

قال اللواء خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، إنه بعد انتهاء احتفالات أكتوبر نترقب زيارة للفريق كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير النقل، لبحث ملف ميناء العريش البحري والاجتماع بأهالي المنطقة. مشيرًا إلى أن الميناء يعد منفذًا بحريًا له أهمية كبيرة في ظل أعمال التطوير والتوسعة.

وأضاف محافظ شمال سيناء في تصريحات صحفية أنه توجد خطة لتطوير منطقة الملاحات وتحويلها إلى منطقة صناعية متكاملة لتوطين الصناعة وخلق فرص العمل. لافتًا إلى أنه يتم العمل على حل مشكلة انقطاع المياه ببعض أحياء مدينة العريش، مشيرًا إلى أن هناك مشكلة ما زالت قائمة في رفع القمامة، ونسعى للقضاء على الكلاب الضالة بما لا يخالف القوانين، كما سيتم دهان ووضع علامات إرشادية للمطبات بالمدينة.

وأشار محافظ شمال سيناء إلى أنه تم اتخاذ عدة إجراءات للتيسير على طلاب الخدمات لتلبية كافة الطلبات في هذا الإطار، مشيرًا إلى قيامه اليوم بزيارة مدرسة جرادة بالوادي الأخضر، وإرسال خطاب شكر لمعلمة هناك.

وأكد المحافظ أنه يعمل على تقديم خدمة أفضل للمواطن، وما ينتظره حي الكرامة خلال المرحلة القادمة هو الكثير، ولديه اهتمام خاص بحل مشاكل المناطق المحرومة مثل القسيمة ووادى العمر والكونتلا، وأنه سيقوم بزيارة كل موقع في المحافظة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق