للمتابعة اضغط هنا

رئيس جامعة أسيوط يُعيّن الدكتور سامح عبد السلام مستشارًا للشئون المالية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أصدر الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، قرارًا اليوم الخميس، 10 أكتوبر، بتكليف الدكتور سامح عبد السلام مصطفى، الأستاذ المساعد بقسم المحاسبة والمراجعة بكلية التجارة، ليكون مستشارًا لرئيس الجامعة للشئون المالية.

 

وقدّم رئيس  جامعة أسيوط، تهنئته للدكتور سامح على استلامه هذا المنصب الجديد، متمنيًا له التوفيق في تطوير القطاع المالي بالجامعة والنهوض به وفقًا لرؤية مستقبلية تتماشى مع متطلبات الجامعة وخطتها الاستراتيجية للوصول إلى معايير الجودة المحلية والدولية.

 

توفير بيئة عمل إدارية ومالية إيجابية 

وأكد الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، أن إدارة الجامعة تسعى دائمًا إلى توفير بيئة عمل إدارية ومالية إيجابية تسهم في تحسين الأداء الإداري في الجامعة ومستشفياتها الجامعية، بما يتماشى مع توجه الدولة نحو تحقيق الشمول المالي وحرص الجامعة على ميكنة الخدمات للتحول الرقمي.

 

الدكتور سامح عبد السلام في سطور

ويُذكر أن الدكتور سامح عبد السلام هو أستاذ مساعد ورئيس قسم المحاسبة والمراجعة بكلية التجارة في جامعة أسيوط منذ ديسمبر 2023، ومدير مركز الخدمة العامة للاستشارات التجارية والتنمية الإدارية منذ 16 يوليو 2024، كما يشغل منصب مدير وحدة تكنولوجيا المعلومات ومسئول النشر الإلكتروني للمجلة العلمية لكلية التجارة (أسيوط). ويملك الدكتور سامح خبرة أكاديمية وإدارية واسعة، وعضوية في عدة لجان بالكلية، بالإضافة إلى مؤلفات علمية ومشاركات في مؤتمرات وندوات علمية وثقافية.

 

جدير بالذكر، هنأ الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، الطلاب الفائزين بمسابقة إيناكتس العالمية 2024 لريادة الأعمال، وذلك لتميزهم وتألقهم في المسابقة التي أُقيمت في كازاخستان، حيث حصلوا على المركز الرابع في فئة "Action with Africa" بين 33 دولة مشاركة.

 

وأشاد رئيس جامعة أسيوط بما حققه الفريق من إنجاز بارز، إذ حصل على أعلى نتيجة بين الجامعات المصرية، متمنيًا للطلاب دوام النجاح، ومعربًا عن شكره لكل من ساهم في دعمهم للوصول إلى هذا المستوى المتقدم. وأكد على أهمية المسابقة في تعزيز المبادرات الطلابية التي تسعى لحل التحديات المجتمعية، مما يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة لرؤية مصر 2030. كما أشار إلى أن المسابقة تمثل منصة مثالية لعرض الأفكار المبتكرة والمشاريع الريادية التي تستهدف التحديات المجتمعية، مما يعزز روح المسؤولية الاجتماعية لدى الشباب ويدفعهم نحو التفكير في حلول فعالة لمشاكل المجتمع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق