للمتابعة اضغط هنا

حسام حسن : انا مش بتاع ”تريندات”..واعتبروني أجنبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

علق حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، على مواجهة موريتانيا، مساء غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس أمم 2024.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025، بجوار كلًا من؛ منتخب كاب فيردي ومنتخب موريتانيا ومنتخب بوتسوانا

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بعد أن حقق الفوز في أول جولتين بالتصفيات، فيما يأتي منتخب موريتانيا إلى المباراة ويمتلك في

جعبته 3 نقاط.

وقال حسام حسن، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "لدينا مباراة صعبة جدًا أمام منافس قوي، ومنتخب موريتانيا يقدم خلال الفترة الأخيرة نتائج مميزة".

واسترسل: "أبلغت لاعبي المنتخب، أنه لابد من احترام كافة المنتخبات التي نواجها، نظرًا لتطور الكرة في إفريقيا، ولابد من الجميع في وسائل الإعلام أن تأخذ بالها من الكلام "عدم التقليل من أي منتخب" لأن ذلك ممكن يؤثر على النتائج لا يوجد شئ سهل، ولابد التعامل بطريقة كبيرة وكل شئ بحجمه".

وأكمل المدير الفني لمنتخب مصر، قائلًا: "مجموعات الأندية المصرية في البطولات الإفريقية متوازنة، لدينا 7 لاعبين محترفين".

وأضاف: "لو قارنا اللاعبين المحترفين في منتخبنا أمام المنتخبات الأخرى فالمقارنة ليست في صالحنا على عكس الأندية، ولازالنا حتى اليوم نعظم المدربين الأجانب".

وأردف: "اسم حسام وإبراهيم سيزيد بفرحة الجماهير المصرية، أنا مش بتاع تريندات، أنا جاي اشتغل لإسعاد الجماهير".

وذكر: "لابد أن نكون عند حسن الظن الجميع في الشارع المصري، ولازالنا حتى اليوم نعظم المدربين الأجانب ونتمنى مساندة المنتخب من جميع الشارع المصري".

وأفاد: "هدفي في المباريات القادمة خارج مصر سيكون تجنب الخسارة، بره ملعبك لابد من اللعب وعدم التعرض للهزيمة".

وأوضح حسام حسن، قائلًا: "اعتبروني أجنبي أو اعتبروني أي حاجه، الاحترام سيظل متبادل وأخاطب الشعب المصري الذي كان يتمنى وجودي في المنتخب ونتمنى الرحمة في تسهيل الأمور".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق