للمتابعة اضغط هنا

ابنة أحمد راتب تشكر أشرف زكي بعد تكريم والدها بمهرجان نقابة الممثلين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام


نشر في: الخميس 10 أكتوبر 2024 - 7:53 م | آخر تحديث: الخميس 10 أكتوبر 2024 - 7:53 م

توجهت لمياء راتب، ابنة الفنان الراحل أحمد راتب، بالشكر والامتنان للدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، بعد تكريم اسم والدها في مهرجان النقابة.

وكتبت لمياء، عبر حسابها بموقع فيسبوك: "شكر واجب لسيادة النقيب الفنان أشرف زكي على كل الدعم المقدم لأسرتنا منذ وفاة والدي، فهو بمثابة الأب الروحي للأسرة بعد فقدنا لوالدي الحبيب، لم نحتجه في أي شيء إلا ووجدناه داعما، مقدما يد العون في أي طلب أو خدمة".

وتابعت: "سيادة النقيب بقدم لحضرتك شكري وامتناني لاحتضانك أسرة أحمد راتب منذ 8 سنوات و حتى الآن".

يذكر أن الفنان أشرف زكي افتتح مساء أمس مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري في دورتة السابعة بمشاركة عدد كبير من الفنانين منهم سهير المرشدي، وسوسن بدر وإيهاب فهمي وروجينا ونهال عنبر سامح حسين ومحمد رياض، ورانيا محمود ياسين وعادل عزوز ونيرمين زعزع ومنة بدر تيسير ونبيل على ماهر، وياسر عزت ورضا إدريس وزينب العبد ومايا زكي، وحسني شتا وعدد من الفنانين الشباب.

وشهد الحفل تكريم دكتورة إيناس عبدالدايم الرئيس الشرفي للمهرجان، والدكتور سلطان القاسمي، حاكم إمارة الشارقة، وتكريم اسم الفنان الراحل أحمد راتب، وتسلمته أرملته، وتكريم الفنان الكبير يحيي الفخراني.

يشار إلى أنه منذ فترة قصيرة أبدت لمياء أحمد راتب، غضبها من المهرجانات المصرية لتجاهلها تكريم والدها رغم سجله الحافل بأعمال ناجحة.

https://www.facebook.com/share/KrFs9aQdAQKCDyvT/

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق