للمتابعة اضغط هنا

رئيس جامعة سوهاج يشهد مناقشة دكتوراة عن معالجة المواقع الإخبارية للحوار الوطني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

محمد عبد المجيد:
نشر في: الخميس 10 أكتوبر 2024 - 8:54 م | آخر تحديث: الخميس 10 أكتوبر 2024 - 8:54 م

شهد الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، مناقشة رسالة دكتوراه بعنوان "معالجة المواقع الإخبارية للحوار الوطني ودورها في إدارة المزاج العام للجمهور المصري" والمقدمة من الباحث محمود علي محمد خليل، مدرس مساعد بقسم الإعلام شعبه الصحافة بكلية الآداب.

جاء ذلك بحضور كل من الدكتور عبد الناصر يس والدكتور خالد عمران نواب رئيس الجامعة وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والجهاز الاداري، بالقاعة الزجاجية بمقر الجامعة القديم.

وأعرب النعماني، عن فخره بأبنائه الباحثين من الشباب، مشيدا بالمستوى الأكاديمي المتميز والمتطور الذي حققوه في مختلف المجالات، من خلال دعم إدارة الجامعة لهم وتوفير كل مقومات النجاح والتعليم، واعداهم ليكونوا قادة المستقبل، لتصل الجامعة بهم إلي مصاف الجامعات العالمية، مهنئا الباحث لنيله درجة الدكتوراة التي أقرتها لجنة المناقشة والحكم مرتبة الشرف الأولى بالتوصية والتبادل بين الجامعات، ومتمنيا له مزيد من التوفيق في مسيرته العلمية والعملية.

وجدير بالذكر أن لجنة الإشراف على الرسالة ضمت كلا من الدكتور حلمي محمود محسب أستاذ الاعلام الإلكتروني وعميد كلية الاعلام جامعة جنوب الوادي، الدكتور صابر حارس أستاذ الصحافة المساعد المتفرغ بقسم الأعلام جامعة سوهاج.

وضمت لجنة المناقشة والحكم على الرسالة كلا من الدكتور فوزي عبدالغني، أستاذ الصحافة المتفرغ بقسم الاعلام "مناقشا ورئيسا"، الدكتور محمد زين عبد الرحمن عميد المعهد العالي للإعلام بالمنيا "مناقشا" الدكتور حلمي محمود محسب أستاذ الاعلام الإلكتروني وعميد كلية الاعلام جامعة جنوب الوادي "مشرفا"، و الدكتور صابر حارس أستاذ الصحافة المساعد المتفرغ بقسم الإعلام جامعة سوهاج "مشرفا".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق